محمد إمام يكشف سبب منع الزعيم عادل إمام من الظهور الإعلامي

أعلن رامي إمام نجل الزعيم اعتزال والده التمثيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
محمد إمام يكشف سبب منع الزعيم عادل إمام من الظهور الإعلامي

نفى الفنان محمد إمام الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن منعه وشقيقه المخرج رامي إمام والدهما النجم عادل إمام من الظهور في الإعلام أو العمل الفني، مؤكدا أن والده بخير ويقضي وقته مع أحفاده ويستمتع بحياته.

وأضاف محمد إمام موضحاً خلال حواره مع برنامج "أغاني أغاني": "ولا في أي حاجة ليه نمنعه يظهر؟ والناس بتزوره في البيت ومفيش أي حاجة هو واخد إجازة ويقضي وقته مع الأحفاد ويستمتع بحياته لأن عادل إمام عمل اللي محدش عمله، هو في فترة راحة".

وقال محمد إمام ،إن والده يتابع أعماله وسعيد بنجاحاته واجتهاده وأنه لا يوجد أي سبب لمنعه من الظهور، مضيفا أنه يحترم رأيه في كل شيء ويستشيره في أعماله الفنية.

وعن لقب "الزعيم الصغير" الذي أطلقه عليه البعض، أكد محمد إمام إنه في البداية كان يشعر بالضيق منه لأنه يعتبره ثقيلا عليه، مضيفاً قائلا: "الناس اللي طلعوا عليا لقب الزعيم الصغير كنت في الأول مخضوض منه لكن ابتديت أتعود عليه وهي مسؤولية كبيرة جدا وخاصة البنات الصغيرة بيقولولي الزعيم الصغنن".

وأعرب محمد إمام عن سعادته بنجاح فيلمه الأخير "أبو نسب" الذي حقق إيرادات عالية في دور العرض السينمائية، رغم صعوبة الموسم الذي تزامن مع فصل الشتاء والامتحانات، مشيرا إلى أن المنافسة الفنية شيء طبيعي ولا تؤثر على عمله.

اعتزال عادل إمام

وكان رامي إمام أعلن اعتزال والده خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، وقال  في تصريحات صحفية، إن والده قرر التفرغ إلى حياته العائلية والأسرية والاستمتاع بالأجواء المحيطة به من الأسرة وسط الأبناء والأحفاد.

 ونفى ابن عادل إمام ما يتردد عن مرضه منذ فترة طويلة، مؤكداً أن حالته الصحية بخير وجيدة ويستمتع بحياته الأسرية في المنزل.

 والجدير بالذكر أن بعد إعلان اعتزال عادل إمام تم تكريمه بشكل استثنائي من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، بجائزة زعيم الفن العربي.

ولم يحضر الفنان الكبير الحفل، بل وجه رسالة صوتية مسجلة إلى الحضور، قال فيها: "ربنا يحلي أيامكم ويجعلها كلها أيام سعيدة. أنا بحبكم كتير جدا". وتسلم الجائزة نيابة عنه نجله رامي إمام، الذي أوضح أن والده بخير ويتابع أعماله وسعيد بنجاحاته واجتهاده.

أعمال محمد إمام

 الجدير بالذكر أن محمد إمام يشارك  في موسم رمضان المقبل بمسلسل "كوبرا"، كما بدء تصوير فيلمه الجديد "شمس الزناتي" مع مجموعة من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة