شقيق عادل إمام يكشف حقيقة اعتزاله الفن بعد غياب 3 سنوات

كشف أنه يستعد للعودة قريبًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
شقيق عادل إمام يكشف حقيقة اعتزاله الفن بعد غياب 3 سنوات

انتشرت العديد من الأخبار في الفترة الماضية حول اعتزال الزعيم عادل إمام الفن بعد غيابه لمدة 3 سنوات عن الساحة الفنية وانتشار أنباء عن تدهور حالته الصحية ووضعه الصحي الذي يمنعه من المشاركة في الأعمال الفنية.

وكل هذه الشائعات دفعت شقيقه المنتج عصام إمام الخروج لنفي هذه الشائعات تمامًا وتوضيح حقيقة الأمور، حيث قال إن شقيقه الزعيم يتمتع بصحة جيدة وهو حاليًا يقرأ النصوص ومن المقرر أن يعود إلى جمهوره في أقرب وقت ممكن.

وأضاف: "الزعيم بخير الحمد الله، وبعدين الناس اللي بتقول إنه مريض أو في  المستشفى كل دي شائعات خاطئة". كما نفى حقيقة اعتزاله شقيقه الفن بسبب غيابه عن الساحة الفنية، وقال: "واللي بيقول إنه اعتزل الفن، بسبب غيابه عن الساحة الفنية، مش لاقيين حاجة يقولها، هو معتزلش الفن، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريب، وهو قرر إن لا أنا ولا هو هنرد على الشائعات دي تاني".

واختتم تصريحاته الصحفية قائلًا: "الزعيم لم يتغيب عن الساحة، ويتلقى العديد من العروض الفنية، لكن مفيش حاجة من اللي جت عجبتوا، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريباً".

يُذكر أن الزعيم عادل إمام قد احتفل بعيد ميلاده في مايو الماضي، وفاجأ جمهوره بمكالمة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، وفي المكالمة نفى شائعات إصابته بالزهايمر، وقد تحدثت إلى البرنامج الفنانة لبلبة ويسرا وهنأوا الزعيم بعيد ميلاده.

اقرأ أيضًا: عائلة عادل إمام غاضبة بسبب تداول شائعات وفاته

آخر أعمال الزعيم عادل إمام

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الزعيم عادل إمام كانت في عام 2020 من خلال مسلسل "فلانتينو" الذي عرض في موسم رمضان، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، وضم نخبة من أبرز نجوم الوسط الفني في مصر.

ومن النجوم الذين شاركوا في المسلسل دلال عبد العزيز وهدى المفتي وحمدي الميرغني وطارق الإبياري ومحمد الكيلاني وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام.

يتحدث مسلسل "فلانتينو" عن نور عبد الحميد والشهير بفلانتينو وهو رجل متزوج ويملك سلسلة مدارس يطلق عليها اسم "فلانتينو" وبسبب سيطرة هذه المدارس تنشأ العديد من الخلافات والمواقف الكوميدية طوال أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا:  عادل إمام يتعرض لأزمة صحية شديدة ويتغيب عن تكريمه

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة