صور فنانين يحتفلون بعيد ميلاد جورج سيدهم.. شاهد كيف غير المرض ملامحه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2016
صور فنانين يحتفلون بعيد ميلاد جورج سيدهم.. شاهد كيف غير المرض ملامحه

احتفل عدد من الفنانين ونجوم المجتمع بعيد ميلاد الفنان الكوميدي جورج سيدهم الـ78 داخل منزله بحضور عدد من أفراد أسرته.

وظهرت ملامح الفنان الكوميدي مختلفة تماما عما اعتادناها من قبل، حيث بدا تأثير المرض واضحا على سيدهم الذي ساهم في رسم البسمة على الوجوه بكل الأعمال الفنية التي شارك بها.

وكان سيدهم يتميز بجسد ممتلئ ووجه كبير، إلا أنه منذ إصابته بالمرض، خسر الكثير من وزنه المعتاد في أحدث صور له.

وفاجئ العديد من الفنانين والإعلاميين سيدهم بالحضور لمنزله والاحتفال بعيد ميلاده بعد أن كانت زوجته قد قررت عدم الاحتفال بعيد ميلاده حداداً على ضحايا الطائرة المصرية.

ونشر الإعلامي المصري أسامة منير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة من الصور من داخل منزل جورج سيدهم أثناء الإحتفال وتواجد أيضاً الفنان الكبير لطفي لبيب ضمن الحضور.

وولد سيدهم بمحافظة سوهاج بصعيد مصر يوم 28 مايو عام 1938 وحصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس عام 1961، وهو متزوج من الدكتورة الصيدلانية ليندا مكرم، وبدأ سيدهم حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع النجم الراحل الضيف أحمد وافنان الكبير سمير غانم.

وقام بعدد من الأدوار الكوميدية الرائعة بالإضافة إلى تميزه وإجادته في أداء الأدوار النسائية الساخرة، كما أن كان قادرا على الغناء وأداء الإسكتشات المسرحية ومن أشهر أعماله مسرحية المتزوجون، وأفلام المجانين الثلاثة، نشال رغم أنفه، شاطئ المرح وأضواء المدينة، كما شارك في مسلسلات رأفت الهجان، بوابة الحلواني، آسف لايوجد حل وصباح الورد.

وفي عام 1997 أصيب جورج سيدهم بجلطة في المخ نتج عنها حدوث شلل تام في الشق الأيمن من جسده، كما أثرت على مركز الكلام والنطق، مما أدى إلى ابتعاده عن الفن تماما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة