فيديو: علاء عبدالخالق يحتفل بعيد ميلاده وسط نجوم التسعينات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
فيديو: علاء عبدالخالق يحتفل بعيد ميلاده وسط نجوم التسعينات

احتفل المطرب المصري الشهير علاء عبدالخالق، مساء أمس، بعيد ميلاده الـ 58، بصحبة عدد كبير من أصدقائه من النجوم والمشاهير، حيث تم تداول العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حفل عيد الميلاد.

علاء عبدالخالق يحتفل بعيد ميلاده وسط نجوم التسعينات وحالته الصحية تثير قلق محبيه

وكان من بين حضور حفل عيد ميلاد علاء عبدالخالق: حميد الشاعري، هشام عباس، حلمي عبدالباقي، حسن عبدالمجيد، عصام كاريكا، حسام حسني، وغيرهم.

وحرص العديد من المشاهير من حضور الحفل، على مشاركة بعض الفيديوهات والصور من عيد الميلاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما قام بعضهم بنشر فيديوهات حية من حفل عيد الميلاد.

وأظهرت لقطات الفيديو المتداولة من حفل عيد ميلاد علاء عبدالخالق، قيام بعض النجوم بغناء عدد من أشهر أغانيه، حيث تفاعل معهم بترديد كلمات الأغاني، كما قام بعض الحضور بتوجيه التحية له، وتمنوا له عيد ميلاد سعيد.

وظهر الفنان علاء عبدالخالق في أحد مقاطع الفيديو وهو جالساً على مقعد، وعلى وجهه يبدو التعب، كما ظهر في فيديو آخر واقفاً أثناء غناء أغنية عيد الميلاد أمام الكعكة، إلا أن ملامح الإرهاق كانت تظهر على وجهه، مما جعل حالته الصحية محل تساؤل عدد كبير من محبيه، الذين تمنوا له الصحة والسلامة، وأن يعود مجدداً إلى عالم الفن.

فيديو: علاء عبدالخالق يحتفل بعيد ميلاده وسط نجوم التسعينات

ولاقت فيديوهات حفل عيد الميلاد رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين المستخدمين من أجيال الثمانينات والتسعينات، والذين أعربوا عن سعادتهم برؤية العديد من نجومهم المفضلين من تلك السنوات، واسترجاع العديد من الأغاني الشهيرة التي ظهرت في تلك الحقبة.

جدير بالذكر أن علاء عبدالخالق هو مطرب مصري من مواليد عام 1964، ويعد واحداً من أشهر نجوم حقبة الثمانينيات والتسعينيات. وقد درس الموسيقى في معهد الموسيقى العربية، وتخصص في العزف على الناي.

بدأ عبدالخالق حياته الفنية بعد تخرجه في المعهد، حيث كون فرقة غنائية اسمها الأصدقاء مع مجموعة من زملاء الدراسة، من بينهم الفنانتين حنان ومنى عبدالغني، وبمشاركة الموسيقار عمار الشريعي، وكان ذلك في عام 1980.

وأصدر عبدالخالق ألبومه الأول بعنوان مرسال في عام 1985، والذي تعاون فيه مع الفنان حميد الشاعري. ثم توالت بعدها ألبوماته الغنائية، ومنها: ألبوم وياكي في عام 1989، ألبوم علشانك في عام 1989، ألبوم راجعلك في عام 1990، وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة