شركة روتانا تحتفل بعيد ميلاد الفنانة إليسا في الرياض (فيديو)

أحيت الفنانة إليسا مؤخرًا حفلًا في المملكة ضمن موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
شركة روتانا تحتفل بعيد ميلاد الفنانة إليسا في الرياض (فيديو)

احتفلت شركة روتانا بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية إليسا في مقر الشركة في العاصمة السعودية الرياض، وذلك على هامش تواجدها في المملكة العربية السعودية لإحياء عدة حفلات هناك، منها حفلة أحيتها مؤخرًا أونلاين ضمن حفلات موسم الرياض.

وقد التقت الفنانة إليسا بسالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، واحتفل الحضور بعيد ميلادها قبل موعده بيوم. وقد أكدت الفنانة إليسا أنها سعيدة بهذه الزيارة وسعيدة بالتعاون مع شركة روتانا لمدة 23 عامًا حتى لو اختلف شكل التعاون ولكنها تشعر أنها وسط عائلتها.

وقد نشر الحساب الرسمي لشركة روتانا فيديو من زيارة إليسا على مقر شركة روتانا في الرياض، وعلق الحساب: "زيارة ملكة الإحساس الفنانة إليسا لمقر روتانا الرئيسي في الرياض ولقاؤها بالرئيس التنفيذي  أ. سالم الهندي ومنسوبي روتانا يحتفلون بيوم ميلادها".

الفنانة إليسا تتعرض لانتقادات

يُذكر أن الفنانة إليسا تعرضت لانتقادات حادة في الفترة الماضية وذلك بسبب إحيائها حفلات غنائية رغم الأحداث في المنطقة، حيث أحيفت حفلًا غنائيًا في ألمانيا، وطلبت من الجمهور الوقوف دقيقة صمت حدادًا على ضحايا غزة.

وبعد الانتقادات الحادة التي تلقتها دافعت الفنانة إليسا عن نفسها من خلال تغريدة كتبتها على حسابها على منصة إكس، قالت فيها: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات.. ساعتها متوقف شغلنا".

وأضافت: "كلنا بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأن ده شغلنا وده رزقتنا ومش هيوقف كرمال كام حد فاشل وفاضي بيحكي.. محدش يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة على السطر".

وكان من ضمن المنتقدين للفنانة إليسا الإعلامية المصرية ريهام سعيد التي قالت في برنامجها "صبايا الشمس" على قناة "الشمس": "إحنا مش بنزايد على وطنية حد، لكن في أصول بتجرحنا وتجرح غيرنا لما يلاقوا الحياة طبيعية".

وأضافت: "ما يبقى جارك عنده عزا وتعلي صوت التليفزيون أو ريحة الطبخ تظهر بنقول وطي التليفزيون والريحة عيب، علشان البيت فيه ميت".

وقد انتقدت ريهام سعيد طلب إليسا وقف دقيقة صمت حدادًا على أرواح غزة، حيث قالت إن الجمهور لم يصمت ولم يحترم الأمر، وقالت: "مفيش حد وقف دقيقة حداد، ومحصلش صمت والناس كانت بتضحك، لأنك لو رايح تسهر في حفلة مش هتقف دقيقة حداد، دي مش حفلة في الأوبرا".

وقد قالت ريهام إن موت الأطفال في غزة يستدعى التنازل عن الحفلات والتعاقدات، وقالت: "4000 طفل في أسبوع يستاهلوا نتنازل عن الرقص والغناء أسبوع، حتى لو كان أكل عيشنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة