نجوم فيلم الإسكندراني يشاركون في مظاهرات داعمة لفلسطين في إيطاليا

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
نجوم فيلم الإسكندراني يشاركون في مظاهرات داعمة لفلسطين في إيطاليا

على رأسهم أحمد العوضي وعصام السقا والمخرج خالد يوسف شارك نجوم فيلم "الإسكندراني" في مظاهرة داعمة لفلسطين في إيطاليا، حيث يتواجدون لتصوير أحد مشاهد الفيلم هناك.

وقد نشر عصام السقا مجموعة من الفيديوهات والصور خلال مشاركته في المظاهرات الداعمة لفلسطين لفلسطين في إيطاليا، كما نشر الفنان أحمد العوضي أيضًا مجموعة من الفيديوهات على خاصية ستوري على إنستغرام توضح مشاركته في المظاهرة.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي ينظم مسابقة على صفحته والجوائز قيمتها 100 ألف جنيه

فيلم الإسكندراني

يشارك الفنان أحمد العوضي في بطولة فيلم "الإسكندراني" بمشاركة مجموعة من النجوم منهم زينة وحسين فهمي وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمود حافظ ومحمد رضوان ورحاب الجمل ونجوم آخرين، والعمل من إخراج خالد يوسف ومأخوذ عن رواية الإسكندراية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وكان سبق أن أراد المخرج الراحل عاطف الطيب إخراجه ورشح الفنان أحمد زكي ونور الشريف لبطولته قبل وفاتهما ولكن لم يتم الاتفاق على تقديم الفيلم في النهاية.

وقرر المخرج خالد يوسف أن يقدم رؤية عصرية للرواية لتتدور أحداثها في الزمن الحالي واختار أحمد العوضي لبطولة هذا العمل، حيث سيقدم دور "بكر" وهو بطل شعبي يخوض مغامرات في الإسكندرية وإيطاليا.

وقد أوضح خالد يوسف أنه أجّل تصوير فيلم "أهلا بيكم في باريس" من أجل تصوير فيلم الإسكندراني، وقال: "حسيت أنه جيه الوقت لتكريم الإسكندرية وأعطيها حقها واستعرض أصولها وعراقتها بطريقة جديدة".

وأوضح يوسف أنه أراد إحياء كتابات أهم الكتاب، وقال: "حبيت أن أُحيي رواية جديدة لكاتب قدير مع ملائمة ومواكبة التغيرات التي طرأت على المجتمع".

وقد أوضح خالد يوسف أن فيلمه الجديد "أهلًا بيكم في باريس" يحكي قصة حياته خلال مكوثه في باريس وغيابه عن مصر في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا:  منة فضالي تكشف سبب خلافها مع أحمد داش بسبب مسلسل جعفر العمدة

آخر أعمال أحمد العوضي

يستعد الفنان أحمد العوضي لتقديم عدة أعمال في الفترة القادمة منها فيلم "الإسكندراني" كما سيشارك في عمل درامي يعرض في موسم رمضان 2024 وهو مسلسل "حق عرب" والذي سيشارك فيه عدد من النجوم منهم أحمد عبد الله محمود.

وسيكون هذا العمل أول عمل له من بطولته في رمضان بدون الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تقديم موسمين ناجحين معًا في مسلسلات و"ضرب نار"، و"اللي مالوش كبير".

وتدور أحداث مسلسل "حق عرب" حول بطل يواجه العديد من المغامرات بجانب قصة عاطفية، وأوضح العوضي أن العمل رومانسي أكشن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة