صور عائلة الفنان أحمد زاهر.. شاهدوا كيف تغيرت ملامح ابنته الكبرى ملك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور عائلة الفنان أحمد زاهر.. شاهدوا كيف تغيرت ملامح ابنته الكبرى ملك

حققت ملك الابنة الكبرى للفنان المصري أحمد زاهر شهرة واسعة منذ اللحظة الأولى لظهورها ومشاركتها في الأعمال الفنية وتميزت بحضورها الطاغي وموهبتها الفذة وخفة دمها الملحوظة.

وبالرغم من النجاح الذي حققته هي واختها الصغرى، إلا أنهما اختفيا في الفترة الأخيرة ولم يشاركا في أي أعمال فنية ولم يعرف الكثيرون السبب وراء ذلك.

إلا أن السبب في ذلك يرجع إلى الفنان أحمد زاهر شخصية، حيث آثر إبعاد ابنتيه عن الأضواء حتى يلتفتا ويركزا أكثر على دراستهما.

ولكن ملك ظهرت مؤخرا عبر الصفحة الرسمية لأبيها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عبر نشره صورة لها احتفالا بيوم مولدها.

وظهرت ابنة أحمد زاهر بصورة مختلفة كثيرا عما اعتاده الجمهور، حيث ظهرت عليها علامات النضوج، كما أن ملامح وجهها تغيرت بعض الشيء واكتسبت بعض الوزن.

وكتب زاهر مع الصورة "كل سنة وأنتِ طيبة يا أجمل بنوته في الدنيا وعقبال مليون مليون سنة يا ملوكه يا أغلي بنوته في عمري يا أول فرحة شافتها عيني، ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدا، عيد ميلادك النهاردة أغلي يوم في حياتي".

وولدت ملك في الأول من يوليو عام 2000 وسوف تتم عامها السادس عشر أول الشهر المقبل، بينما ولدت ليلى في 30 مارس عام 2002 وذكر والدهما أن دخول ابنتيه عالم التمثيل حدث بإقناع من صديقه الفنان تامر حسني، حيث اشتركتا معه في فيلم «عمر وسلمى 2»، ولكنهما ستتوقفان عنه لحين بلوغهما سن الرشد والوقوف على رغبتهما في استكمال التمثيل أم الاتجاه إلى تخصصات أخرى.

وشاركت ملك في عدة أعمال سينمائية منها «الجزئين الثاني والثالث لفيلم عمر وسلمى، كابتن هيما» ومن المسلسلات، «بنات العيلة، القاصرات»، بينما شاركت ليلى في أفلام محترم إلا ربع، يا أنا يا هو، كلبي دليلي، ومسلسلات بره الدنيا، أدم وعدد من الأعمال الأخرى بصحبة أختها الكبرى.

وللفنان أحمد زاهر 4 بنات، ملك، ليلى، منى ونور والأخيرة رزق بها في الأول من شهر سبتمبر من العام الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة