أحمد بدير يثير ضجة بعد أن تغيرت ملامحه في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
أحمد بدير يثير ضجة بعد أن تغيرت ملامحه في أحدث ظهور له

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنان المصري الكبير أحمد بدير، والتي أظهرت تغييراً ملحوظاً في ملامحه، حيث تُعتبر هذه الصورة هي أول ظهور له منذ فترة طويلة.

كيف تغيرت ملامح أحمد بدير في أحدث ظهور له؟

وفي الصورة المتداولة، ظهر أحمد بدير جالساً على مقعد، وكانت ملامحه مختلفة عما ألفه عليه الجمهور، حيث أطلق لحية طويلة، وهو ما اعتبره الجمهور مفاجئاً، خاصة بعد أن ابتعد عن الأضواء خلال الفترة الماضية.

أحمد بدير يثير ضجة بعد أن تغيرت ملامحه في أحدث ظهور له

وأثارت الصورة ضجة على صفحات السوشيال ميديا، حيث اعرب بعض المستخدمين عن استغرابهم من قيام الفنان المصري بإطلاق لحيته بهذا الشكل، خاصة أنه اشتهر بذقن حليقة طوال مشواره الفني، وأرجحوا أنه قد أعلن اعتزاله التمثيل، وقرر التفرغ للعبادة.

وعلى الجانب الآخر، فقد كان لمستخدمين آخرين رأياً مخالفاً في سبب إطلاق أحمد بدير لحيته بهذه الطريقة، حيث توقعوا أنه يشارك في بطولة عمل جديد، وأن دوره يطلب منه إطلاق اللحية بهذا الشكل، مرجحين أن هذه الصورة تم التقاطها من كواليس هذا العمل الفني الجديد.

جدير بالذكر أن الفنان المصري أحمد بدير من مواليد 20 يونيو عام 1945 في مدينة قنا في صعيد مصر، وحصل على ليسانس الآداب في جامعة القاهرة في عام 1970.

عمل بدير في بداية حياته الفنية ممثلاً في مسارح الشباب، ثم انضم إلى الإذاعة المصرية، فشارك في عدد من الأعمال الإذاعية، وكانت أولى أعماله الاحترافية هو دور صغير في فيلم العصفور للمخرج المصري الراحل يوسف شاهين في عام 1972.

شهدت فترة الثمانينات بداية نجومية أحمد بدير، حيث بدأ يلفت الانتباه لموهبته الكوميدية، وكانت نقطة انطلاقه الحقيقية في مسرحية ريا وسكينة، التي شارك في بطولتها أمام النجوم شادية وسهير البابلي وعبدالمنعم مدبولي.

توالت بعدها أعمال بدير في السينما والتليفزيون والمسرح والإذاعة، فقدم أكثر من 200 عملاً خلال مسيرته الفنية الطويلة، وكانت آخر أعماله هي مسلسلات: المداح، بنت السلطان، بين السما والأرض، التي شارك في بطولتها خلال موسم رمضان الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة