ضبط مخدرات في الإمارات مخبأة بطريقة غريبة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2016
ضبط مخدرات في الإمارات مخبأة بطريقة غريبة!

تمكنت شرطة إمارة أبوظبي بدوبة الإمارات العربية المتحدة، من ضبط كمية من المخدرات مخبأة بطريقة غريبة وماكرة.

وتم ضبط 10 كيلو جرامات من مخدر الحشيش بحوزة 4 شباب، وُجدت بحشوة أكياس قهوة مغلّفة بطريقة محكمة بغرض التمويه، تم تخبئتها بسرية في «عزبة» في أبوظبي.

وقال العقيد راشد محمد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإمارة: "تحرص شرطة أبوظبي على امتلاك قدرات كبيرة على إحباط النشاطات الإجرامية، وتحديد المتورطين فيها، وضبطهم لينالوا جزاءهم العادل، وأدعو الجميع، مواطنين ومقيمين، إلى المبادرة بالإبلاغ عمّا يرصدونه من نشاطات تخالف القانون والنظام"، وفقا لما ذكرته جريدة «الإمارات اليوم».

واعترف جميع المتهمين خلال الاستجواب بأن المواد المخدرة التي وُجدت بحوزتهم تخصهم، وتم إحالتهم جميعاً مع المضبوطات إلى الجهات المختصة، استكمالاً للتحقيق بملابسات الواقعة.

وأضاف بورشيد "تم تكليف فريق عمل لمراقبتهم، وتابعناهم بصورة دقيقة مغلفة بالسرية التامة، وتبيّن صحة المعلومات الواردة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإلقاء القبض على خليجيين اثنين في مكان عام، هما ع. ن - 28 سنة، ف. ح - 28 سنة، بحوزتهم لفافات وحبوباً مخدرة، وممنوعات أخرى، داخل مركبات يستعملانها".

وأكد أنه باستكمال التفتيش لم يُعثر على شيء في مقر سكنهما، وبمداهمة إحدى «العِزب» التي يتردّد عليها الأول، ويقيم فيها أحياناً، تبيّن وجود آسيويين م. ك - 28 سنة، ر. أ - 20 سنة، فجرى ضبط كلاهما، وأسفر التفتيش عن العثور على كمية من مخدر الحشيش محشوة داخل أكياس قهوة مغلّفة بطريقة محكمة داخل حقيبة قماشية سوداء اللون، وُجدت مخبأة بسرية في كرفان خشبي داخل «العزبة».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة