طبيعة شخصيتك ومميزات برجك تكشف وظيفتك المثلى!

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يونيو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
طبيعة شخصيتك ومميزات برجك تكشف وظيفتك المثلى!

تبحث عن وظيفة مناسبة ولكنك تجد صعوبة في البحث عنها؟! ربما يمكنك أن تجرب البحث عن الوظيفة المثلى من خلال برجك. فالصفات التي يتمتع بها كل برج وتركيبة شخصيته تحدد اتجاهه في مجال وظيفي معين.

برج الحمل ( 21 مارس/ آذار – 20 ابريل/نيسان)

مواليد هذا البرج هم بطبيعتهم قادة مسيطرون يسعون بكل جهدهم للمنافسة، كما تقول أثينا بيراكيس عالمة الفلك في موقع ريدرز دايجيست . ويسعى صاحب هذا البرج لتحقيق أهدافه بنسبة 200 بالمائة. لذا فإن بدء المشاريع الخاصة أو السعى للوصول إلى مناصب رفيعة هي سمة من سمات الحمل . والوظائف المناسبة لهذا البرج هي وظائف المديرين أو امتلاك شركات خاصة بما أنهم أصحاب سلطة دوما بالإضافة للعمل في مجال الموارد البشرية حيث يتمتع بالفطنة والدقة في عمله وتقيمه للآخرين. ومن مشاهير هذا البرج كان رجل الأعمال الأمريكي وأحد أكثر المهيمنين على البنوك في وقته ،جي بي مورجان.

الثور ( 21 ابريل/نيسان – 20 مايو/أيار)

يعرف صاحب برج الثور جيدا كيفية التعامل في الأمور المادية وكل ما يتعلق بالحسابات والأرقام. ويقال عنه أنه المدير المالى. لذلك ليس غريبا أن يكون مؤسس الفيسبوك، واحدة من أكبر الشركات في العالم من أغنى الرجال على الأرض وهو مارك زوكربيرغ.

الجوزاء ( 21 مايو/أيار ـ 21 يونيو/حزيران)

كن حذرا عندما تتحدث مع الجوزاء، لأن لديهم بالتأكيد ردا ذكيا على أي شئ تقوله. فهو بارع في التعبير عن الأفكار المعقدة بطرق بسيطة لذا فهو يصلح للعمل كمترجم أو معلم. ولأن الجوزاء يتسم بالذكاء والبلاغة فيمكنه أيضا أن يعمل كأستاذ جامعى أو متحدث رسمي أو سياسي نظرا لقدرته على المناقشة والجدال. كما يبرع في عمله كمراسل ومحلل وخير مثال على ذلك المراسل والمحلل الشهير أندرسون كوبر.

السرطان ( 22 يونيو/حزيران –22 يوليو/تموز)

برج السرطان من الأبراج العاطفية جدا والتي لديها قدرة على التعبير عن المشاعر، لذا يسهل عليهم معرفة ما بداخل قلوب وعقول الآخرين بسهولة. ولذلك فلتجد دائما أن هدف برج السرطان في الحياة هو رعاية الآخرين ومساعدتهم وخاصة أفراد الأسرة. كما أنهم يتفوقون في وظائف مثل التمريض والرعاية المنزلية، أو في أي مكان تحتاج فيه إلى الدفئ والحنان وخير مثال على ذلك الأميرة الراحلة ديانا التي أسرت الملايين بقلبها الرقيق وابتسامتها العذبة.

الأسد (23 يوليو/تموز – 22 أغسطس/آب)

أصحاب برج الأسد على استعداد تام للقيام بأي شئ يريدونه ولديهم الكاريزما لتحقيق ذلك. وتقول بيراكيس: "إن الكاريزما والذكاء والقدرة على التحمل والطاقة الإيجابية والقوة تجعلهم قادة مثيرين للإعجاب". "هناك العديد من الرؤساء من مواليد برج الأسد بالاضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الشيوخ، والموسيقيين. ويحب الأسد أن يكون دوما في مقدمة الأحداث ويرجع ذلك إلى حبه للأضواء وأيضا لأن الناس بطبيعة الحال تتبعه دائما. من مشاهير البرج الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

العذراء( 23 أغسطس/ آب ـ 22 سبتمبر/أيلول)

مواليد برج العذراء مدمن للعمل فهو يحقق لهم إما السعادة المطلقة أو الإجهاد الشديد. إذا كانت أمورهم تسير بشكل جيد في العمل فهم راضون عن أنفسهم. لأن العذراء يحب العمل بجنون فهو يميل إلى الإفراط في تحليل كل شيء والنظر في كل التفاصيل الدقيقة. لهذه الأسباب، فمواليد بهذا البرج يصلحون للعمل ككتاب ومحررين ومصممي أزياء وحتى يمكنهم العمل كمحققين في جرائم قتل. من مشاهير هذا البرج أغاثا كريستي.

الميزان( 23 سبتمبر/أيلول – 23 أكتوبر/تشرين الأول)

تقول بيراكيس أن برج الحمل يسعى للتوازن والانسجام وهم في رأيها ضروريون للتواجد في أي مكان. وينجذب الميزان بطبيعته إلى الفنون الدرامية ويصلحون للعمل كموسيقيين وممثلين ومخرجين. كما يتمتع الميزان بالصبر، والتفتح، والسهولة في التواصل معه. ومن مشاهير الميزان الموسيقي الأميركي الشهير راي تشارلز .

العقرب( 24 أكتوبر /تشرين الأول – 21 نوفمبر/تشرين الثاني)

عندما نقول العقرب فنحن نتحدث عن الحميمية في كل شئ ، وليس فقط على مستوى الرومانسية، ولكن على مستوى العاطفة. فدائما ما يفكر العقرب في مشاكل الحياة وكل من حوله ويتعاطف معه بشكل كبير. وتقول بيراكيس إن "العقرب يصلح لأن يكون معالجا نفسيا موهوبا حيث له قدرة على التواصل مع الآخرين وحفظ أسرارهم". من مشاهير العقرب اليزابيث كادي ستانتون رائدة حركة حقوق المرأة في أمريكا عام 1920.

القوس (22 نوفمبر/تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الأول)

القوس يحب الحرية ويقاوم أي قيود، كما تؤكد العالمة بيراكيس، كما أنه يرفض أن يكون محاصرا أو متبعا للتقاليد أو القواعد. ومن الممكن أن تجد القوس في مناصب إدارية أو صاحب شركة لديه سياسات تقدمية وبيئة عمل مناسبة ومريحة لمن يعملون معه ومن مشاهير هذا البرج مغني الراب ورجل الأعمال الأمريكي جي زي.

الجدي( 21 كانون الأول/ديسمبر – 19 يناير/كانون الثاني)

الجدي هو دائما في الأماكن المرموقة، وحاصل على أعلى الجوائز والكل يمدحه ويثني عليه . الجدي يريد شيئا واحدا فقط في الحياة وهو الإنجاز. تجده يميل أكثر إلى الوظائف التي يتم فيها الحصول على ترقيات سريعة ولكن في نفس الوقت عن جدارة. ومن مشاهير هذا البرج مخرج المسلسل الأمريكي الشهير FBI جيه ادجر هوفر.

الدلو( 20 يناير/كانون الثاني – 18 فبراير/شباط)

يستطيع الدلو التعامل مع أي شئ يواجهه كما تؤكد بيراكيس: "الدلو يتفوق في جميع المهن حيث تعلمهم ثقتهم وتجاربهم الحياتية الاستفادة من إمكانياتهم وقدراتهم". ويشعر الدلو بالرضا عندما يقوم بأي عمل إنساني. فالقتال من أجل المساواة الاجتماعية وحقوق المرأة هو مسار حياة رائع لأصحاب برج الدلو. ومن مشاهيره الأمريكية سوزان بي انتوني المصلحة الاجتماعية والناشطة في مجال حقوق المرأة.

الحوت( 19 فبراير/ شباط – 20 مارس/آذار)

تختتم بيراكيس مقالتها في موقع ريدرز دايجست بأن برج الحوت هو "حارس خيال البروج والنموذج الطفولي منها". فهو لا يفقد قدرته على الإعجاب بالأشياء أو الإيمان بها. الحوت فنان رائع أو معلم متميز وطبيب نفسي كونه يتمتع بشخصية حساسة جدا ومبدعة وطفولية بالوقت نفسه. وخير مثال على ذلك هو رسام الكاريكاتير والكاتب الأمريكي الشهير دكتور سوس الذي تخصص في تأليف كتب للأطفال .

تايلور ماركاريان/ س.م

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة