خبير: لون هاتفك يكشف أسرارًا في شخصيتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
خبير: لون هاتفك يكشف أسرارًا في شخصيتك

يقوم الكثيرون بشراء الهواتف حسب ألوانهم المفضلة، ولكن، هل هل جاء في بالك ذات مرة أن لون هاتفك قد يكشف أسرارًا في شخصيتك ربما لا تعرفها عن نفسك؟

ما هي أسرار شخصيتك التي يكشفها لون هاتفك؟

حيث قام ماثيو ريتشر، وهو متخصص في الألوان، بالكشف عن طريقة معرفة السمات الشخصية لأحد الأشخاص، وذلك بمجرد النظر إلى لون هاتفه.

وأوضح ريتشر في تصريحاته التي نقلتها عنه تقارير تقنية، إنه في السابق، كانت الهواتف المحمولة تأتي بلون واحد، إما اللون الأبيض أو اللون الأسود، لافتًا إلى أنه مع مرور الزمن والتقدم التكنولوجي، فقد أصبحت الموبايلات تصدر بألوان متنوعة ومختلفة، حيث صارت تتيح لأصحابها التعبير عن شخصياتهم وأذواقهم من خلال ألوانها.

وأردف قائلاً إن اختيار لون الهاتف المحمول يعكس في الغالب شخصية المستخدم ومزاجه، كما أنه يعبر عنه.

وأشار خبير الألوان إلى أنه على سبيل المثال، فإن الشخص الذي يختار اللون الأبيض لهاتفه، فهو في الغالب شخص نظيف للغاية، أو يميل بشكل ملحوظ إلى إعطاء النظافة حيزاً كبيراً في حياته وخياراته، بينما اللون الزهري يعتبر مؤشراً على أن صاحبه هو شخص عاطفي وودود وحنون.

وتابع ريتشر بقوله إن صاحب الهاتف ذي اللون الأسود هو في الغالب شخص يكون للهاتف في حياته أغراضاً وظيفية فقط، لافتاً إلى اللون الأسود يرتبط عادة بالقوة والتطور والأناقة والاحتراف، كما أنه يعكس رغبة صاحب الهاتف في الحفاظ على خصوصيته.

وفيما يتعلق بالهاتف الأحمر اللون، فإن هذا قد يكون دليلاً على أن صاحبه شخص نشيط ومنافس، وقد يكون أيضًا مندفعًا وعدوانيا ويحب لفت الانتباه، بينما صاحب الهاتف الأزرق فهو يتمتع في الغالب بطباع هادئة، وبشكل إجمالي فهو يميل إلى أن يكون محافظاً ومتفرداً.

وأضاف الخبير المتخصص في الألوان، قائلاً إن الهاتف الكحلي لا يبحث صاحبه عادة عن الاهتمام أو لفت الأنظار، ولكنه قد يتمتع ببعض الميول والمواهب الإبداعية، بينما مالك الهاتف ذي اللون الذهبي فهو في الغالب يبحث عن المكانة العالية والثروة، كما أنه يميل إلى الأشياء الفاخرة، وهو شخص اجتماعي ومنفتح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة