إقبال كبير على تذاكر ودية الأرجنتين والإمارات قبل كأس العالم 2022

بيع أكثر من 75% من تذاكر المواجهة المنتظرة بين راقصي التانجو والأبيض

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
إقبال كبير على تذاكر ودية الأرجنتين والإمارات قبل كأس العالم 2022

تشهد مباراة الأرجنتين والإمارات الودية إقبال كبير من الجماهير على تذاكر اللقاء الذي سيقام يوم 16 من شهر نوفمبر المقبل أي قبل أربعة أيام فقط من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وكشف مجلس أبو ظبي الرياضي أن 75% من تذاكر مواجهة الأرجنتين والإمارات الودية نفدت بالفعل وذلك بفضل الإقبال الكبير من الجماهير على شراء التذاكر لمشاهدة المباراة من الملعب.

وينتظر أن تقام المباراة على ملعب ستاد محمد بن زايد على أن تكون ختام استعدادات المنتخب الأرجنتيني لكأس العالم 2022.

وتأتي المباراة للمنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الإماراتي في ظل المعسكر الذي يقيمه منتخب راقصي التانجو في أبو ظبي استعداداً للمونديال.

فيما أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي كذلك عن طرح تذاكر التدريب المفتوح للمنتخب الأرجنتيني على ستاد آل نهيان يوم 13 من شهر نوفمبر المقبل وذلك من خلال الموقع الرسمي لتيكت مستر على الإنترنت.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني للوصول إلى أقصى جاهزية ممكنة مع انطلاقة كأس العالم 2022 خاصة وأنه يقع في مجموعة ليست سهلة وسيواجه منتخبات المكسيك وبولندا والمملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن مجلس أبو ظبي الرياضي قد وقع على عقود شراكة استراتيجية مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وذلك من أجل استضافة الأحداث المهمة لكرة القدم الأرجنتينية في أبو ظبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة