كريتشوفياك: مباراة بولندا أمام السعودية في كأس العالم ستكون صعبة

نجم نادي الشباب السعودي يتوقع مواجهة صعبة بين الأخضر وبولندا في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
كريتشوفياك: مباراة بولندا أمام السعودية في كأس العالم ستكون صعبة

يرى البولندي الدولي غريغورز كريتشوفياك نجم نادي الشباب السعودي أن مواجهة منتخب بلاده أمام الأخضر ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر ستكون صعبة على الطرفين.

وقال كريتشوفياك خلال تصريحاته التليفزيونية إن مباراة المنتخب البولندي أمام نظيره السعودي في المونديال ستكون صعبة بكل تأكيد.

وأضاف كريتشوفياك أن جميع المنتخبات تلعب في كأس العالم من أجل تحقيق الفوز في المباريات وهو ما سيسعى إليه المنتخب البولندي وكذلك نظيره السعودي.

وشدد النجم البولندي على أن منتخب بلاده سيواجه المنتخب السعودي وهو يبحث عن تحقيق الفوز وسيعمل من أجل الوصول إلى ذلك وبالتأكيد فإنه يحترم مساعي المنتخب السعودي في الفوز بهذه المباراة أيضاً.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي ونظيره البولندي يقعان في مجموعة صعبة تضم كذلك منتخبي الأرجنتين والمكسيك.

وسبق أن واجه المنتخب السعودي نظيره البولندي في أربع مباريات ودية ولكنه خسرها جميعاً، وهو ما يجعل جماهير الأخضر تبحث عن تحقيق انتصار أول في تاريخ المواجهات الرسمية بين المنتخبين.

الجدير بالذكر أن ثلاث مواجهات من الأربع الودية للمنتخب السعودي أمام المنتخب البولندي كانت في عام 1994، قبل أن يتواجها مجدداً في عام 2006 ليفوز المنتخب البولندي كذلك في هذه المباراة بهدفين مقابل هدف.

وينتظر أن يفتتح المنتخب السعودي مشواره في المونديال بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر المقبل قبل أن يلعب الأخضر مع المنتخب البولندي يوم 26 نوفمبر ويختتم مواجهاته مع المنتخب المكسيكي يوم 30 من الشهر ذاته.

وينتظر أن تنطلق مواجهات كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، في أول بطولة لكأس العالم عبر التاريخ تقام في فصل الشتاء وفي الوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة