نجم الهلال يشعل الدوري السعودي باحتفال رونالدو أمام الاتحاد

لاعب الهلال تسبب في توتر أجواء المباراة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
نجم الهلال يشعل الدوري السعودي باحتفال رونالدو أمام الاتحاد

تسبب البرازيلي ميشيل ديلجادو لاعب نادي الهلال في اشتعال الأجواء بدوري روشن السعودي للمحترفين بعد احتفاله المثير للجدل بهدفه القاتل في مرمى الاتحاد خلال مواجهة الكلاسيكو بينهما.

وتمكن ميشيل من تسجيل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 90+4 في مباراة ضمن الجولة 27 من الدوري لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق.

واستطاع ميشيل أن يسجل الكرة في شباك الاتحاد بعدما تصدى لها الحارس مارسيلو جروهي في البداية قبل أن تعود الكرة إليه ويسجلها في المرمى، وحاول أحمد حجازي مدافع الاتحاد إبعاد الكرة ولكنها كانت قد تخطت خط المرمى بالفعل.

وانتظر حكم المباراة رأي تقنية الفيديو قبل أن يؤكد على صحة الهدف، ليقرر ميشيل الاتجاه نحو جماهير الاتحاد والاحتفال أمامهم بطريقة كريستيانو رونالدو الشهيرة.

وتسبب احتفال ميشيل في غضب كبير بين جماهير نادي الاتحاد وحاولت الرد على استفزاز اللاعب لهم بإلقاء بعد الأشياء عليه من المدرجات.

كما ذهب أحمد حجازي إلى ميشيل ليشتبك معه قبل أن يسيطر الحكم على الموقف ورفع البطاقة الصفراء في وجه لاعب الهلال بسبب إثارته لجماهير الفريق المنافس.

يذكر أن رونالدو هو نجم هجوم نادي النصر السعودي والذي ينافس الاتحاد بشراسة على لقب دوري روشن للمحترفين لهذا الموسم إذ إن الفارق بين الفريقين ثلاث نقاط فقط ويتبقى ثلاث مباريات على نهاية البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة