كنو يشعل مواجهة السعودية والمكسيك بتصريحات نارية

وجه محمد كنو تصريحات ورسائل قوية للمنافس المكسيكي خلال المؤتمر الصحفي اليوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
كنو يشعل مواجهة السعودية والمكسيك بتصريحات نارية

تحدث محمد كنو لاعب خط وسط منتخب السعودية، عن مواجهة المكسيك في الجولة الثالثة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تصريحات محمد كنو اليوم

وقال كنو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "منتخب المكسيك قوي بدنيًا، ومميز من ناحية اللياقة، ولن تكون مباراة سهلة".

أضاف "ثقة هيرفي رينارد بنا ووقفته الدائمة معنا تعني الكثير، وعملنا معه 3 سنوات وأصبح هناك انسجام بشكل كبير، ومساندته لي هي السبب في الظهور بأفضل ما لدي بعد داء الوالدين".

وأردف كنو "كل لاعب يرغب ف يمنح كل ما لديه من أجل المدرب، سنقاتل من أجل، ورينارد من أفضل المدربين الذين أشرفوا على تدريبي واستفدت منه كثيرًا".

وعن مواجهة المكسيك أكد قائلًا "مواجهة المكسيك حياة أو موت، سنعطي كل ما لدينا حتى نكتب التاريخ".

واختتم محمد كنو تصريحاته قائلًا "نحترم المكسيك وتحقيق الفوز عليهم يعني لنا الكثير، وكل لاعب منا سيسعى لتقديم كل ما لديه من أجل كتابة التاريخ لوطننا".

تصريحات رينارد اليوم

ويرى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، أن حظوظ الأخضر قوية في بلوغ الأدوار الإقصائية من نهائيات كأس العالم 2022 والتفوق على المكسيك.

وأكد رينارد أن مباراة الغد ستشهد رباعي مميز وهم القائد سلمان الفرج والظهير الأيسر ياسر الشهراني ومحمد البريك وعبد الإله المالكي.

وأشار رينارد إلى أن الجيل الحالي يمكنه كتابة تاريخ ذهبي في تاريخ الكرة السعودية على غرار ما قام به نجوم نسخة مونديال 1994.

ويحتل منتخب بولندا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن منتخبي المملكة العربية السعودية والأرجنتين أصحاب الثلاث نقاط فيما يتذيل منتخب المكسيك جدول ترتيب المسابقة بنقطة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة