طيران الرياض تخطط لبدء عملها في 2025

الرئيس التنفيذي لشركة طيران الرياض: نعتزم بدء العمل في الربع الثاني من 2025

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
طيران الرياض تخطط لبدء عملها في 2025

صرح توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الرياض، إن الشركة السعودية تعتزم البدء في العمل في الربع الثاني من عام 2025، وذلك مع بدء استلام طائرات 787 دريملاينر التي طلبتها.

الرئيس التنفيذي لشركة طيران الرياض: نعتزم بدء العمل في الربع الثاني من 2025

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى دوغلاس، الذي قال إنه سيتم الإعلان قريباً عن الفائز بصفقة شراء طائرات ذات هياكل ضيقة، والتي سوف تساهم في تحقيق خطط شركة طيران الرياض لزيادة عدد الوجهات إلى 100 وجهة.

وأشار إلى أنه من المتوقع للصفقة أن تتم مع إحدى شركتين عالميتين في صناعة الطيران، بوينغ أو إيرباص، وليس مع كليهما، وذلك بحسب موقع العربية.

ونوه  توني دوغلاس إلى أن الشركة سوف تقوم بإضافة وجهات جديدة في كل مرة تستلم فيها طائرات جديدة، وذلك بهدف ربط العواصم الكبرى في أوروبا، والعديد من المدن الفرعية، إلى جانب جميع المدن الكبرى على الساحل الشرقي لأمريكا الشمالية وكندا، إضافة إلى جميع المدن الكبرى في آسيا وشبه القارة الهندية.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة طيران الرياض قائلاً، إنه وفقاً للوضع الحالي، فإن الرياض ليست متصلة بشكل كاف بالعديد من الوجهات العالمية، موضحاً أنه على سبيل المثال، لا يمكن السفر اليوم مباشرة إلى طوكيو أو سيدني.

واختتم تصريحاته بقوله، إن شركة طيران الرياض تتحمل هذه المسؤولية لربط المملكة العربية السعودية بشكل شامل مع العواصم الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة