بعثة الأهلي تسافر إلى النمسا لبدء معسكر الإعداد

معسكر النادي الأهلي في النمسا سوف يستمر من اليوم 28 أغسطس وحتى 6 سبتمبر المقبل.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
بعثة الأهلي تسافر إلى النمسا لبدء معسكر الإعداد

غادرت بعثة النادي الأهلي المصري مطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين، متجهة إلى النمسا لبدء معسكر إعداد الفريق قبل بداية موسم 2023-2024.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن معسكر النادي الأهلي في النمسا سوف يستمر من اليوم 28 أغسطس وحتى 6 سبتمبر المقبل.

وأوضحت التقارير، أن الكابتن خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، قد قام بزيارة معسكر الفريق في النمسا قبل سفر اللاعبين والجهاز الفني، من أجل متابعة التجهيزات الخاصة بالمعسكر وملاعب التدريب ومقر الإقامة ووسائل الانتقال، والاتفاق على المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال تواجده في النمسا.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر المقبل، في مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كما سيلعب النادي الأهلي أمام فريق سان جورج الإثيوبي، ضمن مباريات دور الـ32 بالنسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر المقبل، وتقام مباراة العودة في الفترة من 29 سبتمبر إلى 1 أكتوبر، ومن المقرر تأجيل مباراة الذهاب بسبب تعارضها مع موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي.

ويسعى النادي الأهلي لاستكمال مسيرة الفوز بالبطولات في الموسم المقبل، حيث حصل الفريق خلال الموسم الماضي على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقب الدوري المصري الممتاز، ولقب كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة