نادين الراسي تتباكى على شقيقها الراحل جورج بكلمات مؤثرة

الفنانة اللبنانية ما تزال تعيش صدمة مصرع شقيقها جورج الراسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
نادين الراسي تتباكى على شقيقها الراحل جورج بكلمات مؤثرة

أبكت الفنانة اللبنانية نادين الراسي متابعيها وعشاق الفنان جورج الراسي بكلمات مؤثرة تحدثت بها عن شقيقها الذي توفي في حادث مروع يوم 27 من شهر أغسطس الماضي وذلك خلال عودته من إحياء حفل غنائي في سوريا.

ونشرت الفنانة نادين الراسي صورة تجمعها مع الفنان جورج الراسي وكتبت عليها قائلة: "يوم هواك ياخيي عنى غاب صارت الدنيا سواد".

وكانت الفنانة نادين الراسي قد اتهمت إهمال الحكومة اللبنانية بقتل شقيقها وطالبت بمحاسبة المسؤولين كما أكدت أنها ستظل في حالة حداد حتى محاسبة المهمل الذي تسبب في مصرع شقيقها.

وتوفي الفنان جورج الراسي عن عمر يناهز الـ42 عاماً بعد حادث سير مروع يوم 27 من شهر أغسطس الماضي بعدما اصطدمت سيارته المسرعة بحاجز أسمنتي في وسط الطريق الفاصل بين الحدود اللبنانية والسورية.

وتسبب الحادث في وفاة الفنان جورج الراسي على الفور بالإضافة إلى المرافقة له والتي كانت تعمل مديرة أعماله ومنظمة حفلاته.

وأثار خبر مصرع الفنان جورج الراسي صدمة كبيرة لجماهير الفن في الوطن العربي خاصة وأن النجم اللبناني ما يزال في ريعان شبابه ويخطط للعديد من الأعمال الفنية الجديدة.

يذكر أن جورج الراسي قدم الكثير من الأغاني الناجحة ومن أشهرها "بتمرق تتغندر" و"أنت اختياري" و"جاي لعندك" و"قلبك حكم" و"زمان زمان" و"كيف أوصفك" و"ضعف العشاقين" و"استحالة" و"أنا قاصد".