انهيار مروان خوري ونجوم الفن في جنازة جورج الراسي

بعد مصرع الفنان اللبناني في حادث سير أليم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
انهيار مروان خوري ونجوم الفن في جنازة جورج الراسي

شهدت جنازة ومراسم دفن وتشييع جثمان الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي مشاهد انهيار وألم وبكاء لنجوم الفن.

وظهرت لقطات تكشف بكاء النجم مروان خوري وحزن عميق يظهر على ملامح الفنانة مايا دياب.

فيما شارك عدد كبير من النجوم في جنازة ودفن جورج الراسي ومنهم راغب علامة وماغي بوغصن وجيسي عبده وسعد رمضان وغيرهم.

وظهرت لقطة لمروان خوري وهو يعانق نادين الراسي شقيقة الفنان جورج الراسي وهو يبكي متأثراً برحيل الفنان اللبناني وحزن عائلته على مصرعه في الحادث الأليم.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من نجوم الفن عبروا عن حزنهم وصدمتهم الكبيرة بسبب مصرع الفنان جورج الراسي في حادث سير مروع على طريق حدودي بين سوريا ولبنان.

ولا يعتبر جورج الراسي هو الضحية الوحيدة في الحادث إذ لقيت زينة المرعبي منسقة أعماله كذلك وفاتها في هذا الحادث الأليم.

وكانت عائلة جورج الراسي قد أعلنت عن رفعها لدعوى قضائية ضد الإهمال المتسبب في مصرع الفنان الشاب الذي رحل عن عالمنا وهو في عمر الـ39 عاماً.

فيما طالبت نادين الراسي شقيقة الفنان الراحل بمحاسبة وزير الأشغال وإصلاح الطريق وبناء تمثال لجورج الراسي.

وظهرت نادين الراسي في حالة حزن وغضب شديدين لتتحدث عن وفاة شقيقها جورج الراسي الذي اصطدم بسيارته بحاجز أسمنتي في وسط الطريق.

وقالت نادين إن شقيقها جورج الراسي كان سائقاً جيداً يعلم أصول القيادة ولكن كيف ستفيده مهارته وهو يقود على طريق مظلم تماماً لا توجد به إي إشارات أو رسائل ضوئية تحميه من الاصطدام بالحاجز الإسمنتي.

وأوضحت نادين الراسي أن الفنان الراحل لقي مصرعه بعدما انفجر محرك السيارة وتعرض لكسر في الرقبة وذلك لأنه اصطدم بالحاجز الأسمنتي دون استخدام المكابح لأنه لم يكن يرى الحاجز الأسمنتي.

ووجهت نادين الراسي رسالة لوزير الأشغال في لبنان بأنه يجب أن يصلح الطريق ويصنع تمثالاً لجورج الراسي ويكتب عليه "يا فنان نحن قتلناك".

وظهرت الفنانة نادين الراسي في حالة غضب شديدة من الإهمال الذي تسبب بصورة مباشرة في مصرع شقيقها وهو ما دفعها للدعاء على وزير الأشغال في حالة عدم قيامه بإصلاح الطريق.

وتساءلت الفنانة نادين الراسي، هل من الممكن أن يترك الحاجز الخرساني بهذه الطريقة وأن يقبل باحتراق قلبه على ابنه في حالة اصطدامه به مثلما اصطدم به جورج الراسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة