نادين الراسي تكشف عن مفاجأة: جورج الراسي تلقى تهديداً قبل وفاته

رحل جورج الراسي في حادث سيارة مروع

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
نادين الراسي تكشف عن مفاجأة: جورج الراسي تلقى تهديداً قبل وفاته

كشفت الفنانة نادين الراسي عن مفاجأة حول حادث مقتل شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي.

وقالت نادين الراسي في لقاء تلفزيوني إن شقيقها تعرض للتهديد قبل وفاته، ولكنها رفضت أن تفصح أن الشخص الذي هدده. وحول ما ينشر كل فترة حول أن حادث وفاته كان مدبراً أو ما قيل عن تأخر وصول سيارة الإسعاف، قالت إنهم بين الحين والآخر يستمعون لتلك الأخبار، ولكن الحقيقة الأكيدة أنه فارق الحياة.

وتحدثت نادين الراسي عن طريقة تلقيها لخبر وفاة شقيقها والتي وصفتها بالقاسية، وقال إنها كان قلقة على شقيقها وتشعر بأن شيئاً ما سيحدث له، ولكنها لم تكن تعلم ما هو، ولم تستطع النوم في ذلك اليوم وبدأت بتصفح مواقع السوشيال ميديا.

وأضافت أنها قامت بالدخول على صفحة شقيقها جورج على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" ووجدته قد نشر "ستوري" مؤخرا من حفله في سوريا، بعدها بدأت تصفح موقع الرسائل القصيرة "تويتر" فوجدت صورة له داخل سيارته ومكتوب أنه توفي.

وأوضحت نادين الراسي أنها في تلك اللحظة "انهارت" من الصدمة، ثم جاءها اتصال من إحدى الصحفيات وأخبرتها أنها تصطحب والديها وشقيقتها إلى المستشفى.

بكاء نادين الراسي

دخلت نادين الراسي في حالة من البكاء الشديد بمجرد سماع إحدى أغنيات شقيقها داخل الاستوديو، وأكدت أنها منذ رحيله ولا تستطيع أن تسمع صوته حتى الآن.

وأوضحت أنها لم تتخط خبر وفاته حتى الآن ولذلك لا تستطيع أن تسمع صوته، وقالت إنها حينما تشاهد أي فيديو له على أي من منصات مواقع التواصل الاجتماعي فإنها تشاهد الفيديو بدون صوت.

وأكد خلال حديثها أن الوجع الذي تشعر به منذ رحيل شقيقها جورج الراسي لا يوصف، موضحة أن شقيقها أخذ كل شيء معه برحيله.

وفاة جورج الراسي

تطرقت نادين الراسي للحديث خلال اللقاء عن يوم جنازة شقيقها جورج الراسي والذي كان مزدحماً بالإعلام وتكالب الجميع على نقل الجنازة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي في بث مباشر، وقالت إنها كانت سعيدة في البداية لأن العالم أجمع يمكنه أن يشاهد "جورج" ويودعه.

وأوضحت أنها بعد ذلك شاهدت عدة صور لوالدتها في أثناء مراسم الجنازة فشعرت بالضيق من تلك الصور، ولكنها وصفت الاهتمام الإعلامي بالمحبة لشقيقها الراحل.

جدير بالذكر أن الفنان جورج الراسي رحل عن عالمنا في أغسطس من العام الماضي، إثر إصابته في حادث سير مروع على الطريق الدولي، وهو في طريقه للعودة بعد إحياء حفل غنائي كبير في سوريا.

ووقع الحادث في نقطة الحدود الفاصلة بين سوريا ولبنان، وجاء في التقارير الإعلامية أن الفنان جورج الراسي كان يقود السيارة بسرعة فائقة ولم يستطع السيطرة على السيارة، فوقع الحادث الذي راح ضحيته هو وصديقة له كانت بصحبته في السيارة.

وتصدر خبر وفاته وقتها مواقع التواصل الاجتماعي، ونعاه نجوم الفن في لبنان والعالم العربي، وبكى بعض النجوم أثناء المشاركة في حفلاتهم الغنائية بعد رحيل "جورج" ومنهم الفنان وائل جسار، وحظيت جنازته بتغطية إعلامية كبرى، وقدم واجب العزاء في الفنان الراحل أغلب نجوم الوسط الفني في العالم العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة