جويل حاتم طليقة جورج الراسي تحاول الانتحار في بث مباشر

ذكرت وسائل إعلام لبنانية أنها نقلت إلى المستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
جويل حاتم طليقة جورج الراسي تحاول الانتحار في بث مباشر

نشرت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم طليقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي مقطع فيديو مثير للجدل، حيث أعلنت في بث مباشر أنها ستنتحر وتتخلص من نفسها، ووجهت رسالة إلى ابنها جو من طليقها الفنان جورج الراسي الذي توفي في حادث سيارة.

وفي البث المباشر قالت جويل إنه ستنتحر بتناول بعض الحبوب، حيث قالت: "لم أكن أتخيل أن أفعل هذا الأمر، ولكن كل هذا بسبب عائلة زوجي جورج الراسي".

ووجهت جويل رسالة إلى ابنها الصغير، وقالت خلال البث: "سامحني أنا فعلت هذا الأمر بسبب عائلة والدك".

وبعد انتهاء البث أعلنت وسائل إعلام لبنانية أن والدها تمكن من إنقاذها وتم نقلها إلى المستشفى بعد الحادث فورًا وأجرت غسيلاً للمعدة.

في الوقت نفسه علق بعض المتابعين أن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم يعود إلى عام 2019 خلال الخلافات بينها وبين جورج.

وفاة جورج الراسي

تعرض الفنان اللبناني جورج الراسي إلى حادث سير مروع في شهر أغسطس عام 2022 أدى إلى وفاته على الحدود السورية اللبنانية عن عمر 39 عامًا، ووفقًا للوكالة الوطنية للإعلام في لبنان فإن الراسي توفي إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي عند النقطة الفاصلة بين الحدود اللبنانية والسورية.

وأضافت الوكالة الوطنية أن الراسي كان برفقة سيدة أخرى توفيت أيضًا في الحادث، وكان عائدًا من سوريا إلى لبنان بعد أن قدم حفلًا غنائيًا هناك، ووفقًا للصليب الأحمر فإن عناصر الدفاع المدني استخدمت أدوات حادة و3 آليات لانتشار الجثتين من السيارة، واستغرقت العملةي 40 دقيقة.

وبعد وفاته نعاه نجوم الفن في لبنان، منهم نانسي عجرم، ووائل جسار، وجورج وسوف وشقيقته الفنانة نادين الراسي، وعلقت طليقته: "عم برجف ما قادرة أرد بليز يسوع ساعدني".

وبعد الحادث أعلنت عائلة جورج التحرك قانونيًا بسبب جرم مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة الذي أدى إلى وفاة جورج، حيث تم تصنيع حاجز إسمنتي في منتصف الطريق دون التنبيه إلى وجوده وهو ما أدى إلى اصطدام جورج به.

طليقة جورج جويل حاتم

يُذكر أن طليقة جورج الموديل جويل حاتم كانت على خلافات مع جورج وعائلته قبل زفاته، حيث فتحت النار على أسرة طليقها من خلال تصريحات لها على تطبيق واتساب نقلتها عددًا من الصحف اللبنانية.

وهاجت جويل عائلة زوجها ووالدها ووجهت لهم السباب والانتقادات، وصرحت أنها أجبرت على الزواج منه بعدما حملت بطفلهما الوحيد جو، وقالت إنها لا ترغب في إنجاب المزيد من الأطفال.

وحملت جويل والدها وعائلة الراسي مسؤولية زواجها الفاشل لأنها جملت منه بالخطأ، وطلبت من حسن نصر الله التدخل لحمايتها وحماية ابنها، وأكدت إنها تملك الأدلة والوثائق التي تثبت حديثها.

تزوج الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي من جويل حاتم وأنجبا طفل اسمه جو، ثم أعلنا انفصالهما رسميًا عام 2015 بعد فترة قصيرة من الزاوج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة