طليقة جورج الراسي توضح علاقة جورج الراسي بزينة المرعبي

وذلك في إجابة على التساؤلات حول العلاقة بين الفنان الراحل ومنسقة أعماله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
طليقة جورج الراسي توضح علاقة جورج الراسي بزينة المرعبي

وضحت جويل حاتم طليقة الفنان الراحل جورج الراسي الذي لقى مصرعه إثر حادث سير أليم، علاقته بزينة المرعبي منسقة أعماله والتي رحلت عن الدنيا في الحادث ذاته كذلك.

وقالت جويل حاتم في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة جورج الراسي إن الفنان اللبناني الراحل كان على علاقة عاطفية بزينة المرعبة وكان يخطط من الزواج منها.

وجاء جواب جويل حاتم في ظل العديد من التساؤلات التي تحدثت عن علاقة جورج الراسي وزينة المرعبي خاصة وأنها كانت ترافقه في السيارة خلال عودته من سوريا وعلى الطريق الحدودي الذي يربطها مع لبنان.

وكانت زينة المرعبي هي المنسقة والمنظمة لأعمال الفنان جورج الراسي وهو ما جعلها تلازمه في الكثير من المناسبات.

وبسبب وجودها معه في السيارة أثناء الحادث، تساءل البعض عن طبيعة العلاقة التي كانت تجمع الفنان اللبناني الراحل بها.

وكشفت جويل حاتم أنها كانت تمتلك أدلة على وجود علاقة عاطفية بين الراسي وزينة المرعبي وأنه كان يخطط من الزواج منها لولا الحادث الأليم الذى أودى بحياتهما.

ويأتي ذلك بعدما كشفت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، طليقة الراحل جورج الراسي، عن سبب غيابها عن جنازته التي حضرها عدد كبير من نجوم الفن.

وقالت جويل حاتم عبر خاصية "ستوري" في حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أن أهلها منعوها من حضور جنازة طليقها جورج الراسي خوفاً عليها.

وأضافت جويل حاتم أن أهلها فضلوا عدم ذهابنا إلى جنازة طليقها لكي تتجنب تعرضها للإنهيار خاصة وأن عائلة جورج الراسي عاشت ساعات صعبة خلال تشييع جثمانه.

وفضلت جويل حاتم توضيح سبب غيابها عن جنازته بعدما أثار عدم ظهورها في وقت تشييع الجثمان والجنازة الكثير من علامات الاستفهام.

ويأتي ذلك بعدما أطلقت جويل حاتم رسالة استغاثة بعد مصرع طليقها جورج الراسي في حادث السير الأليم.

ووصفت جويل حاتم نفسها بالحزينة والمكسورة بسبب فقدان طليقها ووصفت خسارته بأنها لا تعوض.

كما طالبت جويل حاتم من الجماهير الكف عن الحديث عن وفاة جورج الراسي والرأفة به كرامة لروحه.

كما أكدت جويل حاتم أن أهلها شاركوا في دفن جثمان جورج الراسي ولكنهم فضلوا بقائها بعيداً عن مراسم تشييع الجثمان والبقاء بجانب والدتها المريضة.

واختتمت جويل حاتم تصريحاتها بانتقاد من هاجموها على غيابها عن حضور تشييع الجثمان وخاصة الإعلام الذين أزعجوا والدها من كثرة إلحاحهم لمعرفة أسباب غيابها عن جنازة طليقها.

الجدير بالذكر أن جورج الراسي رحل عن عالمنا بعد مصرعه في حادث سير أليم عقب الاصطدام بحاجز أسمنتي خلال رحلة عودته من إحيائه لحفل في سوريا.

وأصابت وفاة جورج الراسي الجماهير العربية بصدمة كبيرة خاصة وأن الفنان الشاب صاحب الـ39 عاماً كان يحلم بتقديم الكثير من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة