عاصي الحلاني يبكي في حفل زفاف ابنته ماريتا (فيديو)

احتفل الفنان بحفل زفاف ابنته ماريتا مساء أمس في العاصمة اللبنانية بيروت

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
عاصي الحلاني يبكي في حفل زفاف ابنته ماريتا (فيديو)

احتفل الفنان عاصي الحلاني بحفل زفاف ابنته ماريتا الحلاني على المنتج الفني كميل أبي خليل مساء أمس في الحلانية في العاصمة اللبنانية بيروت، وقد انتشرت العديد من الفيديوهات للفنان عاصي وهو يبكي في حفل الزفاف أثناء توصيل ابنته لعريسها.

وفي حفل الزفاف ظهرت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني بفستان زفاف من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، واعتمدت على مكياج بسيط وتسريحة شعر بسيطة أيضًا، وقد حضر حفل الزفاف مجموعة من الأقارب والأصدقاء.

في حفل زفافها غنت الفنانة ماريتا الحلاني رفقة والدها عاصي، والذي غلبته الدموع أكثر من مرة، وقدمت أغنية روماسنية لزوجها، كما تفاعل شقيقها مع الحدث، وغنى لها أغنية تعبيرًا عن فرحته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وقد تصدر اسم ماريتا الحلاني على محركات البحث في جوجل بسبب إطلالتها الراقية فيحفل زفافها، وقد انتشرت صور حفل زفافها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

زواج مارتيا الحلاني مدنيًا

يُذكر أن الفنان مارتيا الحلاني سبق أن احتفلت بتسجيل زواجها المدني على زوجها كميل أبي خليل في مدينة أبو ظبي، وقد نشرت صورًا لها بعد تسجيل الزواج عبر حسابها على إنستغرام.

وقبلها أقامت حفل توديع العزوبية، وأقامت حفل حنة في العاصمة بيروت حضره عدد من نجوم الفن، وقد قدم لها شقيقها أغنية بمناسبة زواجها.

أما عن زواجها مدنيًا صرحت ماريتا في تصريحات تلفزيونية: "لأنه نصيبنا كده، بحس إن كل واحد عنده الحرية إن هو يقرر، دي مش حاجة مفروضة على حد على حسب إنت بيناسبك إيه أكتر وبتختار، زواج مختلط، دي تربية أهلي اتربينا إنه نتقبل كل الناس".

وأضافت: "بنحتفل بكل الأعياد والعذرا للكل، للإسلام والمسيحية كل الناس بتحبها أصلا.. بروح وبزور أماكن كتير وبشوف الإسلام كمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وقد احتفلت ماريتا بحنتها قبل زفافها، ونشرت مجموعة من الفيديوهات والصور من حفل الحنة، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها وهي تبكي أثناء غناء والدها وشقيقها أغنية بمناسبة زواجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

نبذة عن ماريتا الحلاني

ماريتا عاصي الحلاني هي مغنية ومؤلفة موسيقية وكاتبة أغاني لبنانية، ولدت في الأول من فبراير عام 1997 في بيروت، وهي ابنة الفنان عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس.

درست ماريتا إدارة الأعمال في الجامعة الأميركية في بيروت، وتخرجت في عام 2019، وتعتزم متابعة دراسة الماجستير في المستقبل. وعلى الرغم من أن والدها لم يفرض عليها إكمال دراستها الجامعية، إلا أنها أصرت على ذلك وحققت نجاحًا كبيرًا في دراستها، حيث كانت طالبة متميزة ومحبة للعلم.

وأشارت ماريتا إلى أنها كانت قادرة على تخصيص دراستها الجامعية للموسيقى، ولكنها اختارت إدارة الأعمال لتتعلم أشياء جديدة ومهارات إدارية تفيدها في حياتها الفنية والشخصية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة