أيمن أشرف يبكي ويودع الأهلي في حفل تكريمه

نجم الأهلي السابق ودع فريقه قبل الرحيل لتجربة جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
أيمن أشرف يبكي ويودع الأهلي في حفل تكريمه

أقام النادي الأهلي المصري حفلاً لتكريم لاعبه أيمن أشرف، تقديرًا لمسيرته الحافلة وما قدمه للنادي على مدار السنوات الماضية وذلك قبل رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، بأشرف ووصفه بأنه نموذج للاعب المجتهد الذي قدم كل ما لديه منذ تواجده في قطاع الناشئين وصولًا إلى الفريق الأول وساهم في تتويج الفريق بالعديد من البطولات.

وأعرب أشرف عن شكره لمجلس الإدارة واللاعبين والعناصر الأخرى في النادي، مؤكدًا أن الأهلي سيظل بيته الأول الذي قضى فيه أغلب سنوات حياته، وتمنى للفريق التوفيق في المرحلة المقبلة.

وأعلن البنك الأهلي حصوله على خدمات أشرف لمدة موسمين بعد رحيله عن الأهلي بانتهاء عقده الموسم الحالي، وودّع أشرف جماهير الفريق في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدًا أنه سيفتقد النادي والجماهير كثيرًا، وأن الأهلي ليس مجرد فريق، بل هو حياة ووطن عشت فيه أحلى أيام حياتي، وأنه بذل كل ما يستطيع من جهد وتضحيات من أجل هذا الجمهور العظيم الذي صنع اسمه.

واختتم أيمن أشرف رسالته متمنيًا التوفيق لجميع اللاعبين في الأهلي المصري وأن يوفق في خطوته المقبلة مع نادي البنك الأهلي بعدما انضم إلى صفوفه رسمياً.

الجدير بالذكر أن أيمن أشرف حقق العديد من البطولات مع الأهلي المصري خلال وجوده في الفريق وأبرزها 3 ألقاب في دوري أبطال أفريقيا بجانب ميداليتين برونزيتين في كأس العالم للأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة