عاصي الحلاني عن حفله في جرش: ليلة من العمر (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022
عاصي الحلاني عن حفله في جرش: ليلة من العمر (فيديو)

أعرب الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ عن سعادته بمشاركته ضمن فعاليات ​مهرجان جرش للثقافة والفنون​ في ​الأردن​، واصفاً حفله بأنه كان ليلة من العمر.

عاصي الحلاني يشيد بضيافة أهل الأردن الأكارم

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر الحلاني مقطع فيديو، والذي وثق من خلاله أجواء حفله في الأردن.

وكتب الفنان اللبناني تعليقاً على منشوره: "ليلة من العمر في جرش مع أهل الأردن الأكارم.. ألف شكر على استقبالكم وضيافكم الكريمة".

وذكرت تقارير فنية أن عاصي الحلاني بدأ حفله الغنائي على المسرح الجنوبي في جرش، بتوجيه التحية إلى الشعب الأردني، وغنى بعدها أغنية يكفي أنك أردني.

وخلال الحفل، قدم الحلاني باقة من أجمل وأشهر أغانيه، والتي تفاعل معها الجمهور بحماسة، وقاموا بترديد كلماتها معه عن ظهر قلب.

وقبل حفله في جرش، نشر الفنان اللبناني مقطع فيديو يجمعه مع زوجته، وهما على متن طائرة خاصة، متوجهان إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، قد أوقد شعلة مهرجان جرش للثقافة والفنون 2022، مساء الأربعاء، معلناً افتتاح الدورة الـ 36 من المهرجان الشهير، بكامل طاقتها.

حيث شهد المهرجان الأردني توقفاً طارئاً في نسخة 2020، والذي فرضه تفشي فيروس كورونا المستجد، ثم أعقبه إقامة نسخة 2021 وفقاً لشروط ومحددات وقائية، فرضتها الجائحة.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن النسخة الـ 36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون، تقام بدون أي محددات أو شروط وقائية متعلقة بجائحة كورونا.

وحضر حفل الافتتاح، الذي أقيم في المسرح الشمالي في المدينة الأثرية في جرش، عدد من كبار المسؤولين في المملكة الأردنية الهاشمية، وعلى رأسهم رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، الذي أوقد شعلة مهرجان جرش للثقافة والفنون 2022.

وقالت وزيرة الثقافة رئيسة اللجنة العليا لمهرجان جرش، هيفاء النجار، إن مهرجان جرش يعد أحد أهم المهرجانات العربية التي أعادت للثقافة ألقها.

وأضافت النجار، في الكلمة التي ألقتها خلال حفل الافتتاح، إن مهرجان جرش ما يزال شعلة في وجه الظلام، وبوابة أردنية للجمال، واصفة إياه بأنه سيد المهرجانات.

وأشارت التقارير إلى أن النسخة الـ 36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون، التي تقام خلال الفترة ما بين 28 يوليو- 6 أغسطس، تستضيف العديد من فعاليات البرامج الثقافية والفنية المختلفة، في المدرجات والساحات والمسارح.

ولفتت إلى أن المهرجان، الذي يأتي هذا العام تحت شعار نوّرت ليالينا، يضم مشاركات فنية وثقافية محلية وعربية وعالمية، حيث ستقام غالبيتها على مرافق المدينة الأثرية في جرش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة