عاصي الحلاني يكشف عن طفولته القاسية: تعرضت للخطف والتعذيب

حل ضيفًا على برنامج مراحل مع علي العلياني

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
عاصي الحلاني يكشف عن طفولته القاسية: تعرضت للخطف والتعذيب

فجر الفنان عاصي الحلاني مفاجأة م العيار الثقيل بحديثه عن تجربة مخيفة حصلت معه في طفولته وذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج "مراحل" المذاع على قناة SBC السعودية مع الإعلامية علي العلياني.

قال الحلاني أنه خلال الحرب الأهلية في لبنان تعرض للاختطاف وهو في السادسة عشرة من عمره، حيث قال إنه تم اختطافه لمدة يومين وخلالها تم سؤاله عن الطائفة التي ينتمي إليها، وقد تعرض للتعذيب والضرب خلال هذه الفترة.

وقال الحلاني أنه حاول تخطي هذه المرحلة، وقال إنه كل نصف ساعة كان أحدهم يدخل يضربه بالبندقية على ضهره وهو مكبل اليدين وهذا الشخص يجبره أن يقول إنه ينتمي إلى طائفة معينة.

وفي البرنامج صرّح عاصي أن الفترة ما بين 1975 وعام 1990 هي فترة صعبة في لبنان وهي سنوات الحرب الأهلية ويريد محوها من تاريخه، وأضاف أنه لم يعش طفولته بسبب الحرب.

عاصي الحلاني ومفاجأة مع نجوى كرم

وفي البرنامج كشف الفنان عاصي الحلاني عن الكثير من جوانب حياته الشخصية وعن طفولته وبدايته في لبنان ثم الخليج، وقد كشف أيضًا في البرنامج عن مفاجأة مع الفنانة نجوى كرم.

حيث أجرت الفنانة نجوى كرم مداخلة هاتفية في البرنامج، وسألها العلياني أن تتحدى عاصي أو تسأله سؤالًا صعبًا، لتجيب أنها لا يمكنها أن تصعب عليه الأمور، فيسألها العلياني عن وجود تعاون بينهما.

وردت الفنانة نجوى كرم أنها تحب الحلاني ويوجد علاقات عائلية بينهما، وقالت إنه إنسان قدير هو وزوجته وقدمت له تحية، وقالت إنها لا يمكنها أن تتحدى عاصي في شيء، فهو ابن البقاع ابن مدينتها.

وقد كشفت الفنانة نجوى كرم لأول مرة عن حفلتها مع الفنان عاصي الحلاني التي ستقام في شهر مايو في العلا.

أبرز تصريحات عاصي الحلاني في برنامج مراحل

خلال البرنامج كشف الفنان عاصي الحلاني عن حياته وطفولته وعائلته، حيث قال إن عائلته لم تمنعه من دخول مجال الفن، وإنما شجعته على ذلك.

كما صرّح الحلاني إن الإذاعة كانت له فضل كبير عليه إذ كانت سببًا في نجاح أغنياته وخاصة في بداياته، وأما عن الفنان الذي يراهن على مستقبله الفني قال الحلاني إنه يرى أن ابنه الوليد سيكون له مستقبل فني باهر.

تحدث الفنان عاصي أيضًا عن برامج اكتشاف المواهب، وقال إن المسابقات الغنائية تسلط الضوء على المواهب، ولكنها لا تضمن لأي فنان النجاح والإستمرارية، فالنجاح متعلق بجهود الفنان بعد انتهاء المسابقة.

وعندما تم تخييره بين برنامج ذا فويس أو ستوديو الفن أجاب أن ذا فويس برنامج عالمي، وهو البرنامج الأفضل من وجهة نظره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة