ماريتا الحلاني ترد على أخبار حملها: "شائعات حلوة وتسعدني" (فيديو)

تصدرت الفنانة ماريتا الحلاني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات حملها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
ماريتا الحلاني ترد على أخبار حملها: "شائعات حلوة وتسعدني" (فيديو)

تصدرت الفنانة ماريتا الحلاني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات حملها من زوجها كميل أبي خليل.

نفت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، في لقاء خاص مع "ET بالعربي"، الشائعات التي تحدثت عن حملها في طفلها الأول من زوجها كميل أبي خليل، المنتج الفني بإحدى المنصات الغنائية.

وقالت ماريتا إنها تتمنى أن تصبح أما في المستقبل، لكنها ليست حاملا حاليا، قائلة: "في كل مكان أذهب إليه يباركون لي وأقول لهم إنني لست حاملا أنا أتمنى بالتأكيد لكن الآن أنفي الشائعات".

وأكدت ماريتا الحلاني أنها ستعلن لجمهورها اي تطورات تحدث في حياتها قائلة: "لكن هذه الشائعات حلوة وتسعدني لأني أشعر أن الجمهور يحبني، وأنا لن أخفي الأمر عنه لأنني أحب مشاركة متابعيني كل شيء وأكيد عندما يحدث سأعلن الخبر".

زفاف ماريتا الحلاني

وكانت ماريتا الحلاني احتفلت بزواجها من  كميل أبي خليل، المنتج الفني بإحدى المنصات الغنائية، الذي تم في يونيو الماضي في دولة الإمارات، والذي استمر لمدة خمسة أيام، شمل حفل توديع العزوبية وليلة الحنة والزفاف.

واختارت ماريتا الحلاني فستان زفافها الأبيض من تصميم المصمم العالمي  إيلي صعب من مجموعته لأزياء العرائس لخريف 2023، ويتميز الفستان أنه وجاء الفستان بلا أكمام، ومطرز بأوراق شجر ثلاثية.

وفي شهر فبراير الماضي كانت ماريتا الحلاني احتفلت بخطبتها في فبراير الماضي، بحضور عدد من أصدقائها وأسرتها

من هي ماريتا الحلاني؟

ماريتا الحلاني هي مغنية وممثلة لبنانية وهي ابنة كل من المطرب عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان كوليت بولس، ولدت 1997، ولها شقيقة تدعى دانا وشقيق يدعى الوليد.

وشاركت ماريتا الحلاني مؤخراً في مسلسل "عشرة عمر" الذي عرض في رمضان 2023، قالت ماريتا إنها كانت تجربة جميلة ومميزة، وأنها تحب التمثيل بقدر ما تحب الغناء، وأنها تتطلع للمزيد من الأعمال الفنية في المستقبل.

والمسلسل كان من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم نيكول طعمة وجان قسيس وجوزف حويك وخلود صوان ولمى لاوند ونور غندور وبولين حداد وهيثم المصري وحسن حمدان وزياد صابر وروزي الخولي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة