علي الحجار يكشف سر غضب والده منه حينما سمعه يغني لعبد الوهاب (فيديو)

حل الفنان علي الحجار ضيفا مع الإعلامي محمود سعد

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
علي الحجار يكشف سر غضب والده منه حينما سمعه يغني لعبد الوهاب (فيديو)

تحدث الفنان علي الحجار على ذكريات طفولته مع والده المطرب الراحل إبراهيم الحجار، وحضوره أول حفل غنائي لوالده، بالإضافة للنصائح التي وجهها له والده.

وقال الفنان علي الحجار أثناء لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "سولد أوت - كامل العدد"، الذي تم تصويره على مسرح معهد الموسيقى العربية القديم: "أنا عمري ما غنيت هنا، لكن أول مرة حضرت كمتفرج في الصالة وأنا طفل عمري 11 أو 12 سنة، وكان أبويا هو المطرب اللي بيغني".

وتابع علي الحجار: "والدي عزمني على الحفلة أنا وأمي وأخويا أحمد الله يرحمه، وطلع على المسرح لابس جاكت أبيض واسع عليه شوية، واضح إنه أخذه من واحد صاحبه، وحصلت واقعة غريبة، شابان قاعدين قدامنا فضلوا يتريقوا على جاكت أبويا، وخبطت على كتف الشاب وقلت له يا أستاذ أسمعه الأول وبعدين أتكلم، وأتكلم على صوته، وبعدها الشاب اتكسف".

وأضاف المطرب الشهير: "بابا بدأ يغني ويندمج، ووقتها الناس كانت سميعة واندمجت وانفعلت وبدأت تقول الله، والشابين كمان انفعلوا وبقوا في صف بابا ونسيوا الجاكت، وفضلوا يتأسفون ليا أنا وماما كتير، وخلوني أبكي زي العيال".

نصائح الفنان إبراهيم الحجار لابنه "علي"

تحدث النجم علي الحجار عن النصائح التي وجهها له والده المطرب الراحل إبراهيم الحجار في بداية مشواره الفني، وقال: "وأنا عندي 11 سنة أبويا سمعني بغني لعبد الوهاب وبحاول أقلد طريقته، وزعق وقال غني زي نفسك ماتقلدش".

وأوضح علي الحجار أن والده تحدث معه عن أهمية أن يحافظ على بصمة صوت خاصة به حتى في كلامه العادي، وقال إن والده الفنان الراحل أخبره أنه أهم من أن يتم وصفه بالمطرب المشهور هو أن يتعرف على صوته الجمهور.

وقال الفنان الشهير إن والده وجه له نصيحة أخرى موضحا أن: "النصيحة الثانية إن موهبتك ربنا عملها وممكن ياخدها منك في أي لحظة، أوعي يسيطر عليك الغرور".

وتطرق الفنان علي الحجار إلى أنه يحرص على توافر عدة عناصر في أغانيه لكي تستطيع أن تنجح وتستمر على مدار سنوات طويلة، وأيضا تستطيع أن تجذب جمهوراً من عدة أجيال مختلفة، وقال إنه يحرص على انتقاء كلمات أغانيه بعناية، هذا إلى جانب اهتمامه الكبير بالألحان ولتوزيع الموسيقي للأغنية بالشكل الذي يرضيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة