جوارديولا يكشف سبب غضبه من هالاند

السماوي يواصل التمسك بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
جوارديولا يكشف سبب غضبه من هالاند

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن عدد من ظواهر مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد ضمن فعاليات الجولة رقم 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم الفريق السماوي نقاط المباراة لصالحه بعدما حقق الفوز بهدفين دون رد، على ستاد الإمارات.

تصريحات جوارديولا اليوم

صرح بيب جوارديولا في تصريحات صحفية عالمية عقب المواجهة اليوم "لم تنتهِ المباراة، ما حدث يظهر مدى روعة وكرم هالاند، ولكن كان الأمر سيكون جيدًا لو كانت النتيجة 4-0 قبل 10 دقائق من النهاية، حسنًا".

واستمر الإسباني في حديثه "ولكن عندما تكون النتيجة 2-0؟ هالاند هو أفضل مُنفذ ركلة جزاء في الوقت الحالي، لذا عليه أن يسددها".

وأردف جوارديولا "اليوم كان يمكن لهالاند أن يسجل هدفين أو ثلاثة، لقد لعب بشكل لا يصدق، في حركته وكل شيء، يمكن أن ترى كيف حارب من أجلنا".

واستكمل "أحب أن أشيد بـ إيرلينج هالاند عندما لا يسجل، لو كان جوندوجان قد سجل من ركلة الجزاء، كان الأمر سيكون رائعًا أن يسجل هاتريك، ولكن منفذ ركلة الجزاء لا يتغير، لا يمكن نسيان ذلك".

واختتم بيب جوارديولا حديثه "لدي شعور دائمًا عندما تكون المباراة 1-0 أو 2-0، يجب أن يسدد اللاعب الرئيسي ركلة الجزاء، من يدري ما إذا كان هالاند يأخذ ركلة الجزاء ويضيع؟ ماذا يحدث إذا أخذها محرز وأهدرها؟ ماذا يحدث إذا أخذها جندوجان وسجل؟ إذا كانت النتيجة 2-0، فإن المُنفذ هالاند أو محرز".

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة من 34 مواجهة وبفارق 4 نقاط عن أرسنال الوصيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة