أبو بكر يكشف تفاصيل حواره السري مع رونالدو

النجم الكاميروني يتحدث عن صاروخ ماديرا والرحيل عن العالمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
أبو بكر يكشف تفاصيل حواره السري مع رونالدو

كشف المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم نادي بشيكتاش التركي الحالي والراحل عن صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية عن تفاصيل حواره مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال أبو بكر في تصريحات لقناة "كانال بلس" الفرنسية إن البقاء في صفوف النصر لم يكن سهلاً بعد انتقال كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق إلى صفوف الفريق.

وأضاف أبو بكر أن النصر كان في حاجة للاستغناء عن لاعب محترف من أجل تسجيل رونالدو.

وأردف المهاجم الكاميروني أن رودي غارسيا المدير الفني للنصر السعودي تحدث معه، وأنه أخبره برغبته في الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الشتوي.

واستطرد أبو بكر أنه أخبر المدرب بأنه يفضل الرحيل عن صفوف النصر والبحث عن عرض جديد خاصة وأنه كان يمتلك العروض بالفعل وعلى رأسها نادي بشيكتاش التركي.

وكشف أبو بكر عن رغبته في الرحيل بسبب علمه بأن فرصه في المشاركة ستتراجع كثيراً في ظل وجود رونالدو وهو ما جعله يفكر في الانتقال لفريق جديد.

وأوضح أبو بكر أن النجم البرتغالي رونالدو جلس معه وأجرى معه نقاش قصير وأكد من خلال هذا النقاش أنه يرغب في استمراره بالفريق وألا يرحل عن النادي بسببه.

يذكر أن رونالدو انتقل إلى صفوف النصر السعودي في صفقة القرن حتى صيف عام 2025 مقابل حصوله على 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة