محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن احتجازها في المستشفى

محامي النجمة المصرية يؤكد رغبتها في مغادرة المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن احتجازها في المستشفى

كشف ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل جديدة تخص حالتها الصحية والمستشفى المحتجزة فيها خلال الفترة الماضية بعدما قام شقيقها بإجبارها على دخولها للعلاج من الإدمان.

وأوضح قنطوش لموقع "صدى البلد" أن موكلته لا ترغب في الاستمرار بالعلاج في المستشفى الموجودة فيها وذلك بعد صدور تقرير من وزارة الصحة يؤكد أن حالة الفنانة لا تستوجب العلاج الإلزامي بداخل المستشفى وأنه يمكن لها المغادرة وتلقي بقية العلاج في المنزل وهو الأمر الذي رفضته المستشفى.

وأكد قنطوش أنه قام باتخاذ خمس إجراءات قانونية ضد المستشفى ومنها بلاغ للنائب العام مع المطالبة بقدوم وكيل نيابة إلى المستشفى لسؤال الفنانة شيرين عبد الوهاب بصورة شخصية عن مدى حقيقة رغبتها في ترك المستشفى.

وأوضح قنطوش أن تكلفة علاج شيرين عبد الوهاب في المستشفى هو 150 ألف جنيه شهرياً وهو الأمر الذي يجعل إدارة المستشفى تتمسك ببقاء شيرين بداخلها وذلك على الرغم من رغبتها الشخصية في المغادرة.

وشدد قنطوش على أن شيرين عبد الوهاب تتمتع بصحة جيدة وأنها تريد في استكمال علاجها في منزلها مع مطالبة وزارة الصحة بالتدخل لحماية شيرين وتنفيذ رغبتها وليس الانصياع لرغبة مدير وصاحب المستشفى باستكمال العلاج بداخلها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة