مصطفى شعبان يكشف سر الكيمياء مع سهر الصايغ

يقدم مصطفى شعبان مع سهر الصايغ مسلسل "المعلم"

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
مصطفى شعبان يكشف سر الكيمياء مع سهر الصايغ

كشف الفنان مصطفى شعبان عن تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد "المعلم"، والذي ينتظره الجمهور بشغف في رمضان 2024.

مسلسل المعلم برمضان 2024

ووصف مصطفى شعبان في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة "الحياة"، المسلسل "المعلم" بأنه كطبق الكشري المصري الأصيل، قائلا: "المسلسل سيكون مثل مكونات الطبق الكشري المتعددة التى تبدو غير متناسقة للوهلة الأولى، لكنها في الحقيقة تتناغم معًا لتقدم تجربة فريدة ومتكاملة".

كما كشف مصطفى شعبان أن المسلسل يحتوي على عناصر الأكشن والدراما والكوميديا، ويعكس بذلك تنوع الحياة في الشارع المصري، حيث الحياة اليومية مليئة بالمواقف المتباينة التي تجمع بين الجد والهزل.

كما أوضح مصطفى شعبان أن العمل سيحتوي على لازمات منها: "(على الله..إن شاء الله) و(أنا ناصحتك وأنت براحتك)، و(توكلنا علي اللي بيوكلنا)".

وأشاد مصطفى شعبان في حديثه على أداء الممثلة هاجر أحمد قائلا:" اتفاجئت بأدائها في المسلسل وهي تقدم دوراً أتوقع له أن يكون مفاجأة العمل، وأداءها سيكون ملفت الأنظار وسيستقبله الجمهور بحفاوة بالغة".

كيمياء مصطفى شعبان وسهر الصايغ

وعلق مصطفى شعبان على الكيمياء الفنية التي تجمعه بالممثلة سهر الصايغ، مؤكدًا على أنها تتمتع بمرونة واحترافية عالية، وتقدم أداءً صادقًا ومقنعًا، مما يضفي على المشاهد التي تجمعهما طابعًا خاصًا ينتقل بسلاسة بين الدراما والكوميديا.

وقال مصطفى شعبان عن سهر الصايغ ردا على سؤال سر التجانس بينهما: "هي ممثلة ممتعة وحقيقة وصادقة أوي في اللي بتقدمه مش بتتدعي حاجة خالص، بتقعد بتذاكر بتيجي حافظة ومذاكرة والتناغم حاجة مش بأيدينا، سهر من الناس السلسة جدا، يعني هنقلب من دراما لضحك هي معانا مبتخدش وقت عندها مرونة الممثلين الكبار".

كواليس تصوير مسلسل المعلم

كما تطرق مصطفى شعبان إلى الجهود المبذولة في إعداد العمل، حيث أشار إلى أنه لم يتدخل في تفاصيل الإنتاج نظرًا لاكتمال العمل وجودته،وأن هناك تعاوناً إيجابياً مع المخرج دكتور مرقص، والذي يعتبر شريكًا في الإبداع والتميز.

وكشف مصطفى شعبان عن بعض كواليس العمل، قائلا: "تم بناء شادر وحلقة سمك حقيقية لضمان تصوير المشاهد بأكبر قدر من الواقعية، وتقديم تجربة مشاهدة أكثر غنى وتفاعلًا".

مسلسل مصطفى شعبان برمضان 2024

يضم مسلسل "المعلم" طاقمًا متميزًا من الفنانين، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وممن أبرز النجوم المشاركين كل من مصطفى شعبان وسهر الصايغ وهاجر أحمد وانتصار ومنذر رياحنة وسلوى خطاب والعديد من الفنانين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة