عمر كمال يمثل مصر في أكبر مهرجان للتراث المصري في كندا

من المقرر أن يحيي عمر كمال الحفل الغنائي في كندا يوم الجمعة المقبلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
عمر كمال يمثل مصر في أكبر مهرجان للتراث المصري في كندا

أعلن مطرب المهرجانات الفنان عمر كمال عن مشاركته في أكبر مهرجان للتراث المصري في كندا.

وكتب عمر كمال على صفحته الرسمية على الفيسبوك: "سعيد إني هقابل كل أحبابي في كندا ‏وبتشرف بتمثيل بلدي مصر وإني جزء من أكبر مهرجان للاحتفال بالتراث المصري في كندا ‏هستني كل الجالية المصرية والعربية نغني وننبسط سوا إن شاء الله".

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة المقبلة الموافق، 25 أغسطس. وكان الفنان عمر كمال قد أحيا الفترة الماضية مجموعة من الحفلات في جولة غنائية كبرى شارك فيها في العديد من دول العالم.

آخر أخبار عمر كمال

طرح الفنان عمر كمال مؤخرا أغنية "في داهية" والتي شهدت عودة التعاون الفني مرة أخرى بينه وبين مطرب المهرجانات حسن شاكوش. والأغنية من كلمات كل من إسلام المصري ومحمد حسني، أما الألحان فهي لعمر كمال وناصر بيتس، وتوزيع الأغنية إسلام ساسو، وأخرج فيديو كليب الأغنية المخرج أشرف رمضان.

وكان الفنان عمر كمال والفنان حسن شاكوش أعلنوا تأجيل طرح أغنية في "داهية" احتراما لحالة الحزن التي يعيشها صديقهم الفنان أحمد شيبة بعد وفاة والدته والتي رحلت منذ أيام بعد صراع مع المرض، وكتب عمر كمال وحسن شاكوش على صفحتهم الرسمية على موقع الفيسبوك: "احتراما لحالة الحزن اللي عند أخونا الكبير الفنان "أحمد شيبة" بسبب وفاة والدته ربنا يرحمها ويغفر لها ... قررنا تأجيل نزول الأغنية اللي معاد نزولها النهاردة لبعد أيام العزاء".

آخر أخبار حسن شاكوش

تعتبر أغنية "في داهية" هي أحدث أعمال حسن شاكوش بعد أزمته الأخيرة مع زوجته السابقة، والتي انتهت بإعلانه انفصاله عنها غيابيا بعد عدة شهور من النزاع في أقسام الشرطة ورفع القضايا والاتهامات المتبادلة.

وكانت الزوجة السابقة لحسن شاكوش اتهمته بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على كل منقولاتها، إلى جانب الاستيلاء على شبكة الزواج، ووصل الأمانة الذي حرره حسن شاكوش على نفسه بدل من مؤخر الصداق، وبعد عدة نزاعات واتهامات بينهم، أعلن محامي حسن شاكوش أن موكله طلق زوجته ريم طارق غيابيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة