كندا علوش تدعم حملات المقاطعة: دعم المنتج المصري أمر عظيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
كندا علوش تدعم حملات المقاطعة: دعم المنتج المصري أمر عظيم

نشرت الفنانة كندا علوش تغريدة على حسابها على منصة إكس عبرت فيها عن رأيها من حملات مقاطعة المنتجات الأمريكية بسبب الحرب على غزة.

وقالت كندا علوش في تغريدتها: "بعيد عن الخلاف بين أنصار المقاطعة وعدم المقاطعة والناس إلى شايفاه خيار مثالي وعقاب اقتصادي للكيان المجرم وداعميه وبين اللي شايفين ان بالمقاطعة قطع أرزاق للعمالة المحلية لدى هذه العلامات التجارية".

وأضافت: "أنا بشوف ان دعم المنتج المصري أمر عظيم في كافة القطاعات الأكل والشرب والمنظفات والأدوية والملابس".

وقد انقسمت آراء الجمهور حول حملات المقاطعة بين مؤيد ومعارض، فمنهم من يرى أنها طريقة ضغط جيدة من أجل إيقاف الحرب وإيقاع خسائر اقتصادية على المنتجات الداعمة للكيان.

أما الرافضين فيرون أن حملات المقاطعة لا تصل إلى الشركات الأم، والمتضرر تكون الشركات المصرية المساهمة وهذا يؤثر على العمالة والعملة المصرية بالسلب ولن يفيد في شيء.

وقد اعترض على حركات المقاطعة عدد من الأشخاص أبرزهم الإعلامي عمرو أديب الذي يرى أنها لا تؤثر في شيء، كما أن زوجته الإعلامية لميس الحديدي ترى أن المقاطعة تحتاج إلى مدة طويلة تزيد عن 6 أشهر حتى تكون مؤثرة، وهذا لا يحدث في العادة.

بينما أيد حركات المقاطعة عدد كبير من النجوم وأبرز مغني الراب ويجز الذي أكد أنه من أوائل المطبقين لحملات المقاطعة منذ الحرب على غزة.

كندا علوش: لا شيء مهم إلا دم الأطفال

وقد نشرت الفنانة كندا علوش تغريدة على حسابها على إنستغرام تعلق فيه على موت الأطفال في قطاع غزة جراء القصف المستمر للقطاع.

وكتبت كندا: " لا شيء مهم سوى دم الأطفال اليوم انتشرت صور لأطفال محروقة بسبب استخدام الفوسفور الأبيض الأطفال عم تموت بعدد الدقائق ويقال إن القادم أصعب".

وأضافت: كابوس دخلنا جميعاً ومش باينله آخر فلنوحد الهم على الأقل أنا سورية مصرية فلسطينية عربية بتمنى العرب يوحدوا الصوت وينبذوا الخلاف".

آخر أعمال الفنانة كندا علوش

شاركت الفنانة كندا علوش في فيلم "نزوح" من بطولتها مع الفنان السوري سارم المصري وهالة زين ونزار العاني ودارين الجندي، والفيلم قد سبق أن شارك في عدة مهرجانات عالمية أبرزها مهرجان كان السينمائي، وسيعرض قريبًا على منصة شاهد.

يتحدث الفيلم عن الحرب الاهلية في سوريا ويحكي قصة عائلة سورية تدمر منزلها جراء القصف، ويدور خلاف بين أفراد الأسرة، حيث يرفض الأب ترك سوريا لأنه لا يريد أن يكون لاجئًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة