أحمد شيبة ينعي والدته بكلمات مؤثرة: كسرتيني يا أمي

توفيت والدة المطرب الشعبي أحمد شيبة بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
أحمد شيبة ينعي والدته بكلمات مؤثرة: كسرتيني يا أمي

توفيت والدة المطرب الشعبي أحمد شيبة بعد صراع مع المرض داخل واحدة من المستشفيات بمدينة الإسكندرية.

ونشر المطرب الشعبي صورة له بصحبة والدته على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، وكتب: "مع السلامة يا أمي ربنا يرحمك ويسامحك يا رب".


 

ونشرت مواقع مصرية تصريحات على لسان الفنان أحمد شيبة بعد وفاة والدته بأنه قال: "أمي في ذمة الله، حياتي وعمري كله راح مني، كسرتيني يا أمي، إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله وحده الله يرحمك يا نور عيني ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ويصبرني ع فراقك". وأوضح الفنان أحمد شيبة في تصريحات صحفية أنه والدته سوف يتم دفنها في مقابر الأسرة في مدينة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن خبر وفاة والدة الفنان أحمد شيبة أعلنه في البداية مطرب المهرجانات عمر كمال، الذي نشر لها صورة وهي تصلي، وكتب عليها: "البقاء لله في والدة أحمد شيبة"، لتنهال الدعوات التي تطلب لها الرحمة وأن يرزق الله أحمد شيبة الصبر على فراق والدته.

بعدها نشر أغلب مطربي المهرجانات صورة والدة المطرب أحمد شيبة، وأرفقوها بعبارات الدعاء لها بالرحمة ورسائل العزاء لابنها الفنان أحمد شيبة مثل الفنان حمو بيكا، والفنان حسن شاكوش.

مرض والدة أحمد شيبة

كانت والدة الفنان أحمد شيبة تمر بوعكة صحية كبيرة منذ بداية شهر أغسطس، دخلت على إثرها المستشفى، وكان الفنان أحمد شيبة قد نشر صورة سابقة لوالدته على صفحته الرسمية على الفيسبوك وطالب بالدعاء بالشفاء لوالدته وقال: "ربنا يتم شفاكي على خير يا أمي يا رب".

ونشر نجله أحمد شيبة مقطع فيديو على صفحته الرسمية على الفيسبوك، أوضح فيه أن جدته في حالة حرجة، وطالب من الجميع بالدعاء لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة