عمر كمال يودع 2022 بالبكاء والسبب.. (فيديو)

عمر كمال واحد من أشهر مطربي المهرجانات في مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
عمر كمال يودع 2022 بالبكاء والسبب.. (فيديو)

قال الفنان المصري عمر كمال إنه تعرض لظلم كبير في العام الماضي 2022، مشيرا إلى تلقيه العديد من التعليقات السلبية وتعليقات كراهية لم يحبها.


 

ودخل "كمال" في نوبة بكاء خلال لقائه مع الإعلامي المصري شريف عامر على قناة MBC في الاحتفال بليلة رأس السنة من العام الجديد، وقال إنه عانى كثيرا في حياته لكي يستطيع الوصول للناس، ولكنه تعرض لظلم شديد من الناس خصوصا عام 2022.

وأضاف أنه حينما جاء من مدينة السويس إلى مدينة القاهرة لم يكن يملك إلا 10 جنيهات في جيبه، وقال لنفسه حينما إما أن ينجح ويحقق أحلامه أو يفشل ويختفي عن الأنظار، وأشار إلى أنه أول مرة غنى في فرح شعبي طالبه الجمهور بعد استكمال الغناء، وقال إن الفتاة التي أحبها كسرت قلبه وأحس أنها غير فخورة به. وأكد أنه بعد تلك المعاناة رزقه الله، وأن الرزق جاء إليه.

أمنية عمر كمال 2023

قال الفنان عمر كمال إنه يتمنى الزواج في العام لجديد 2023، وأوضح أنه يتمنى أن يتزوج "واحدة تراعي ربنا فيا"، وأكد على أنه يحلم بالاستقرار وتكوين أسرة، أما عن مواصفاتها، فقال إنه يريد أن تكون ذكية، كما يتمنى أن تكون ذات صلة بالمجال الفني لكي تساعده لأنه يريد شخصاً يشاركه التفكير، وأكد على أنه يريدها جميلة حتى لا ينظر إلى غيرها.

عمر كمال والمهرجانات

قال عمر كمال في اللقاء التلفزيوني، إنه اختار أن يغني مهرجانات لأنه وجد أنها أسرع لون فني يصل للجمهور، فقرر دخول هذا المجال ودراسته، مشيرا إلى أنه يحمل الشهادة المتوسطة -دبلوم صناعة- ولكنه حاول بعدها الالتحاق بمعهد الموسيقى.

وقال إنه عمل في مطعم بمبلغ 300 جنيه شهريا، وقال إنه بدأ حياته حيث قدم لحن لأمير الغناء هاني شاكر ووصفه بأنه والده، كما لحن أغنية للفنان حمادة هلال، وقال إنه لم يحقق في التلحين نفس النجاح الذي حققه في غناء المهرجانات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة