بعد تجاوزه الـ 50.. تفاصيل زواج مصطفى شعبان ومديرة أعمال عمرو دياب

مصطفى شعبان هو أشهر عازب في الوسط الفني المصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
بعد تجاوزه الـ 50.. تفاصيل زواج مصطفى شعبان ومديرة أعمال عمرو دياب

تصدر اسم الفنان مصطفى شعبان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشر عدة تقارير إعلامية أنباء عن استعداده للزواج من هدى الناظر مديرة المطرب عمرو دياب السابقة.

مصطفى شعبان البالغ من العمر 53 عاما وهو من أشهر عزاب الوسط الفني، وفقا لمصادر لموقع القاهرة 24 فهو يستعد خلال الفترة المقبلة، لعقد قرانه من مديرة أعمال عمرو دياب السابقة هدى الناظر، وإقامة حفل الزفاف بعد انتهاء موسم رمضان 2024.

فيما أكدت المصادر أن علاقة مصطفى شعبان وهدي الناظر بدأت منذ فترة طويلة وهما يعيشان قصة حب، وقررا الزواج.

من هي هدى الناظر؟

هدى الناظر وهي خريجة الجامعة الأمريكية بالقاهرة سنة 2006، عرفت في الوسط الفني كمديرة أعمال للفنان عمرو دياب لعدة سنوات، وكان لقبها الجندي المجهول في حياة عمرو دياب.

انتهت علاقة العمل بين عمرو دياب وهدى الناظر بعد إعلان ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، وفقا لتقارير عمرو دياب استغني عنها بعد حدوث أزمة بينها وبين دينا الشربيني بسبب الغيرة.

ولكن في إحدى الروايات أشارت أن أسباب ترك هدى الناظر العمل مع عمرو دياب، هو رجوعه إلى العمل في هذا الوقت مع شركة روتانا الأمر الذي دفع الهضبة لاتخاذ قرار الاستغناء عن مديرة أعماله.

مصطفى شعبان في رمضان 2024

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان يستكمل تصوير مشاهده في مسلسل"المعلم"، لموسم رمضان 2024، وهو مسلسل من إخراج مرقص عادل وتأليف محمد شواف، والعمل يضم مجموعة من الأبطال وهم أحمد فؤاد سليم وهاجر أحمد وسهر الصايغ وانتصار وأحمد بدير وسيد رجب، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل في فترة الثمانينات وهو مستوحى من فيلم "شادر السمك" الذي عرض عام 1986 للفنان أحمد زكي والفنانة نبيلة عبيد.

آخر أعمال مصطفى شعبان

وكانت آخر أعمال مصطفى شعبان على شاشة التليفزيون هو مسلسل "بابا المجال" لموسم رمضان 2023، والعمل كان من بطولة باسم سمرة وجومانا مراد ورياض الخولي وسوسن بدر وأسماء إبراهيم وسهر الصائغ ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان وفرح يوسف، المسلسل من تأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة