انتهاء أزمة عمرو مصطفى ورامي صبري

بعد مكالمة هاتفية بين النجمين

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
انتهاء أزمة عمرو مصطفى ورامي صبري

أعلن النجمان رامي صبري وعمرو مصطفى عن نهاية الخلاف بينهما وذلك بعد أزمة أغنية "يمكن خير" والتي اتهم فيها الملحن عمرو مصطفى النجم رامي صبري بأنه قام بسرقة ألحانها منه.

وقام النجم عمرو مصطفى بعد ذلك بإجراء لدى موقع الفيديو "يوتيوب" وهو ما تسبب في إغلاق أغنية "يمكن خير" لرامي صبري وهو ما أشعل الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاءت المصالحة بين رامي صبري وعمرو مصطفى عبر إذاعة "نجوم إف.إم"، حيث تدخل الإعلامي إيهاب عبد العظيم وقام بإجراء مداخلة هاتفية مع رامي صبري وعمرو مصطفى على الهواء مباشرة.

وأعرب رامي صبري عن اعتزازه بوجود عمرو مصطفى وأنه يحترمه كثيرًا، ولكنه أكد أنه لا يمكن أن يتم التعامل مع بعض الأمور بالطريقة التي تم استخدامها في هذه الأزمة، مشيرًا إلى أنه يدافع عن عمرو مصطفى دائمًا ويعتبره أحد أنجح الملحنين في الوطن العربي.

بدوره، قام عمرو مصطفى بالاعتذار لرامي صبري عن إغلاق الأغنية على يوتيوب، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد إيذاء أي شخص بأي شكل من الأشكال، وأنه دائمًا ما يدافع عن رامي صبري ويحترمه كفنان موهوب وصاحب صوت رائع.

وأعرب الطرفان عن ارتياحهما للمصالحة والعودة إلى العمل معًا، مؤكدين أنهما يحترمان بعضهما البعض ويعتبران بأنهما عائلة واحدة في عالم الفن.

وختم الطرفان هذه الحلقة بالتأكيد على أن الأزمة قد انتهت وأنهما سيستمران في العمل مع بعضهما البعض في المستقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة