سمعت إنه حلو.. رد صادم من شيرين رضا عن رأيها في ألبوم عمرو دياب الجديد

يعرض حاليا مسلسل بينا ميعاد أحدث أعمال شيرين رضا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
سمعت إنه حلو.. رد صادم من شيرين رضا عن رأيها في ألبوم عمرو دياب الجديد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لقاء الفنانة شيرين رضا في أحد البرامج تتحدث عن ألبوم الجديد بزوجها السابق ووالد ابنتها  الفنان عمرو دياب.

وكشفت شيرين رضا خلال حوارها مع برنامج "Arab wood" أنها تحب أغاني عمرو دياب ولكن حتى الآن لم تستمع إلى ألبومه الجديد"مكانك".

وقالت شيرين: "سمعت أنه ألبوم حلو وهسمعه بس يبقى عندي فرصة، معنديش وقت إني أتنفس، عندي وجع وفي ظهر في بأخذ علاج طبيعي كل يوم، وأنا لسه مخلصة تصوير مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الساعة 6 الصبح".

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

وكانت شيرين رضا كشف في تصريحات صحفية أسباب مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد".

وأكدت شيرين رضا أن أحد أسباب مشاركتها هو وجود حكايات جديدة تضاف لقصة المسلسل، وترفض العمل في الأجزاء الثانية من المسلسلات في حالة كانت القصة مكررة.

وأضافت أنها تفضل المشاركة في الأعمال الدرامية التي تعرض خارج موسم رمضان، لأنها تجد أن الناس تستمتع بالمسلسلات أكثر في هذا الوقت، وأن المسلسلات تأخذ حقها من الانتشار والتقييم.

كما كشفت شيرين رضا تفاصيل تعاونها مع الفنانة ليلى علوي في فيلمها الجديد، في أول تعاون لهما مع بعض وقالت: "ليلى علوي لذيذة جدا على مستوى الشغل والشخصي وفرحانه أننا اشتغلنا مع بعض".

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

ويشارك في بطولة المسلسل مع نخبة من النجوم، مثل صبري فواز ومدحت صالح وبسمة وهيدي كرم ومحمد مهران ويوسف الكدواني ونور محمود ويوسف إبراهيم وأميرة أديب وآية سليم وتسنيم مطر وأسامة الهادي.

والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

فيلم شيرين رضا الجديد

ومن المقرر أن تحتفل الفنانة شيرين رضا مساء اليوم الاثنين بالعرض الخاص الأول لفيلمها الجديد "مقسوم" استعدادا لطرحه في دور العرض بالسينمات يوم 18 يناير ضمن أفلام موسم إجازة نصف السنة الدراسية.

والفيلم يضم العديد من النجوم وهم ليلى علوي وسما إبراهيم وشيرين رضا ومحمد ممدوح وسيد رجب وسارة عبدالرحمن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة