غداً: الفرصة الأخيرة للتسجيل في أكاديمية نيوم لخريجي الثانوية العامة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يونيو 2020
غداً: الفرصة الأخيرة للتسجيل في أكاديمية نيوم لخريجي الثانوية العامة

تغلق شركة نيوم باب التسجيل برنامجها التدريبي "نيوم للدبلوم المهني المنتهي بالتوظيف"، الذي أعلن عنه مؤخراً، غداً، الأحد، حيث يأتي هذا ضمن مبادراتها التدريبية؛ لتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية الشابة للعمل في مشروع نيوم.

ما هو هدف أكاديمية نيوم؟

وكانت الشركة حددت، غداً الأحد، كآخر موعد لاستقبال الطلبات، حيث من المقرر استقبال 6000 متدرب خلال السنوات الخمس المقبلة، داعية الخريجين والخريجات من أبناء وبنات المنطقة للمسارعة في التسجيل عبر موقع أكاديمية نيوم.

ويهدف البرنامج لتطوير المعارف والمهارات الفنية لأكثر من 6000 متدرب خلال السنوات الخمس المقبلة، كذلك لتوطين الوظائف في المجالات التي تخدم مشروع نيوم؛ لإشراكهم في بناء المشروع الأكبر من نوعه على مستوى العالم.

ما هي التخصصات المقرر دراستها في أكاديمية نيوم؟

ومن المقرر أن يستقبل المشروع نحو 1000 طالب وطالبة في العام الأول، في 3  تخصصات "السياحة، الضيافة، الأمن السيبراني"، كذلك سيتم تدريبهم في أكاديمية نيوم، التي أعلن عنها في يناير المنصرم، بالشراكة مع كلٍ من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني وجامعة تبوك، على أن تكون الأولية في القبول لأبناء منطقة نيوم وتبوك.

ما هو برنامج نيوم للدبلوم المهني المنتهي بالتوظيف؟

برنامج نيوم للدبلوم المهني المنتهي بالتوظيف يعد أحد البرامج المتعددة؛ لبناء قدرات المجتمع المحلي، ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لشركة نيوم. بعد أن أطلقت العديد من البرامج التعليمية الأخرى، أبرزها برنامج الابتعاث إلى الجامعات داخل وخارج المملكة، كذلك برنامج للتدريب الصيفي اللغة الإنجليزية لأبناء منطقة نيوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة