الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

تكريم ملكي لأوائل الثانوية العامة في الأردن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

قام العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وزوجته، الملكة رانيا العبدالله، بتكريم أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، يوم الثلاثاء، في قصر الحسينية.

تكريم ملكي لأوائل الثانوية العامة في الأردن

وقام ملك وملكة الأردن بتنهئة الطلبة على تفوقهم، وتبادلا الحديث معهم حول خططهم لمواصلة تعليمهم والتخصصات الأكاديمية والتقنية التي سيختارونها، وذلك وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي للعاهل الأردني.

وأشاد الملك عبدالله الثاني بمثابرة الطلبة وتميزهم، ناصحاً إياهم بضرورة اختيار التخصص المناسب الذي يلبي طموحاتهم، ويراعي في الوقت نفسه متطلبات سوق العمل.

ومن جانب، فقد أعرب الطلبة عن اعتزازهم بلقاء الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، مؤكدين أن حرص ملك وملكة الأردن على هذا التواصل، يمنحهم دفعة معنوية من أجل مواصلة المثابرة في مسيرتهم العلمية والعملية.

كما تحدث بعض الطلبة المتفوقين عن توجههم نحو التخصصات المهنية والصناعية بشكل أكبر، خاصة مع الركود الذي تعاني منه بعض التخصصات الأكاديمية، إلى جانب التطورات المتسارعة في سوق العمل المحلي والإقليمي.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء حضره كل من: يوسف حسن العيسوي (رئيس الديوان الملكي الهاشمي)، الدكتور جعفر حسان (مدير مكتب العاهل الأردني)، والدكتور عزمي محافظة (وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة