ميزات جديدة ومهمة أضافها تليغرام في تحديثه الأخير

تعرفوا على أبرز الميزات التي وفرها تطبيق تليغرام لمستخدميه مؤخراً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
ميزات جديدة ومهمة أضافها تليغرام في تحديثه الأخير

أعلن القائمون على تطبيق التراسل الفوري المشفر تليغرام، عن إطلاق تحديث جديد للتطبيق هو الأكبر منذ بداية العام الجاري، حيث جاء بالعديد من المزايا المفيدة للمستخدمين.

تعرفوا على أبرز الميزات التي وفرها تطبيق تليغرام لمستخدميه مؤخراً

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد أصبح بإمكان مستخدمي تليغرام الآن تحديد متى يتم الحفظ التلقائي للوسائط في معرض الصور في هواتفهم أو أجهزتهم الذكية، بناء على حجم ونوع هذه الملفات.

وأصبح بإمكان صناع المحتوى وأصحاب القنوات على تليغرام، أن يقوموا باستخدام الرموز التعبيرية أو الملصقات، وتحويلها إلى صورة أساسية على حسابات قنواتهم، أو استخدام صورة حساباتهم الشخصي كصورة أساسية لحساب قنواتهم أو مجموعاتهم على التطبيق.

ومن ضمن أبرز المزايا الأخرى التي جاءت في تحديث تليغرام الجديد، أنه جاء أتاح للمستخدمين ميزات تساعدهم على معرفة كمية بيانات الواي فاي التي يستهلكها التطبيق، إلى جانب إعدادات إضافية تتيح للمستخدمين إمكانية التحكم بكمية البيانات التي سيستهلكها التطبيق في المستقبل.

كما يستطيع مستخدمو تليغرام تحويل أي صورة أو ملصق أو رمز تعبيري، إلى صورة للملف الشخصي، حيث لفتت التقارير إلى أن هذه الميزة كانت متاحة سابقاً لمستخدمي خدمة تليغرام بريمويم مدفوعة الأجر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة