هذا الفريق يفاجئنا في تصفيات الوطن العربي الإقليمية من WCA 2017

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2017
هذا الفريق يفاجئنا في تصفيات الوطن العربي الإقليمية من WCA 2017

ندخل في يوم ثاني مليء بالإثارة من تصفيات الوطن العربي الإقليمية للبطولة العالمية المعروفة WCA 2017 ، الخاصة بمنافسات لعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف أو CS:GO.

المباراة الأولى لهذا اليوم جمعت بين فريق Next Generation وفريق ArchNemesis ، وقد قام Next Generation باختيار الخريطة الأولى نفسه لتبدأ معركة توقع الكثير نتائجها.

اختياره لم يكن عشوائياً بل فاده كثيراً، حيث سيطر ذلك الفريق الأولى على مجريات المعركة في معظم الجولات، ولكن كان لفريق ArchNemesis ظهور جيد سمح له الانتصار في ثمانية جولات، إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لخصمه الذي استهان بخصمه في نهاية المعركة واستطاع تحقيق الفوز عند النتيجة 16-8 .

الخريطة الثانية في المعركة بين هذين الفريقين كانت على أراضي Cobblestone الواسعة، ونسبة التحدي هنا كان أعلى فعلياً من المباراة السابقة، وحاول ArchNemesis جلب دفة الانتصار إلى طرفه كثيراً لكن للأسف كافة محاولاته قابلت الفشل، و ولم يسمح له خصمه تسجيل أكثر من سبعة انتصارات في الجولات، مما يعني أن Next Generation كان له الأداء الأفضل بفضل وجود خبرات ومهارات متعددة ضمن الفريق، سمحت له الانتصار في الخريطة بنتيجة 16-7 وبالتالي إعلانه رسمياً الفائز بهذه المباراة بنتيجة نهاية 2-0، كون هذه التصفيات تعتمد على نظام لعب ثلاثة مباريات وفوز اثنين من أصل ثلاثة يعتبر كافي.

المباراة الثانية لهذا اليوم جمعت بين فريق Yalla eSports و Spotnet ، وهي حتى الآن من أقوى المفاجئات التي شهدناها في كافة مباريات التصفيات الحالية، حيث كانت الصدارة في البداية لفريق Yalla eSports بوضوح، لكن خصمه اللبناني جاءه بالعزيمة المباغتة التي مكنته من الانتصار في الخريطة الأولى، وعلى نفس السيناريو انتهت الخريطة الثانية أيضاً لتكون المباراة بالمجمل لصالح الفريق اللبناني Spotnet بنتيجة نهائية 2-0 .

هذا وحسب ما تبين من نتائج اليوم فإن الخصم التالي لفريق Next Generation لن يكون منافس سهل أبداً بل هو Spotnet الغني عن التعريف، والذي أثبت بالتالي بعد أدائه المتألق أنه يوجد أمامنا مباراة مشوقة من العيار الثقيل ننتظرها قريباً، بعد أن شهدنا مفاجئة الكبيرة اليوم كنا نتوق قبلها أن يصل فريق Yalla eSports إلى النهائي ويواجه Nasr Esports ، إلى أن ذلك كله بعيداً عن الواقع الآن لأن المستقبل بأيدي Spotnet وباقي الفرق الصامدة في فعاليات البطولة، نذكركم أن فريق Nasr Esports سوف يواجه في النصف النهائي من التصفيات فريق Aimers alive .

تُعد تصفيات WCA 2017 أو  Word Cyber Arena 2017 للوطن العربي الأولى في المنطقة ويتم تنظيمها من قبل eSports Middle East وبرعاية ودعم Hub Zero و MSI Middle East.

بث مباشر والمزيد من المعلومات:

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة