الاتحاد يخطف صدارة الدوري السعودي من النصر

العميد يتصدر دوري روشن ويرسل العالمي للوصافة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
الاتحاد يخطف صدارة الدوري السعودي من النصر

تمكن فريق الاتحاد من تحقيق فوزاً مثيراً على منافسه النصر بهدف دون مقابل، وذلك في إطار الأسبوع رقم 20 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن.

ملخص مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط أداء خططي يغلب عليه الشكل الدفاعي والاعتماد على الضربات المرتدة السريعة خوفاً من استقبال الأهداف.

وأضاع الفريقان العديد من الفرص السهلة وسط حالة تألق من حارسي المرمى وهو ما فرض نتيجة التعادل السلبي حتى الدقيقة 80 عندما ظهر المتألق رومارينيو وراوغ حارس النصر ووضع الكرة في الشباك.

حاول رفاق المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا العودة خلال الوقت المتبقي من خلال تكثيف المحاولات الهجومية بعرضيات من الأطراف والتصويب من خارج المنطقة ولكن دون جدوى.

ترتيب الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

يحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر الذي يحتل الوصافة برصيد 46 نقطة.

ويظهر الشباب في المركز الثالث برصيد 43 نقطة فيما يأتي التعاون في المركز الرابع برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال الخامس والذي خاض مباراتين أقل.

الفتح يتواجد في المركز السادس برصيد 31 نقطة قم الطائي في المركز السابع برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن الطائي المتواجد في المركز السابع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة