ريال مدريد يواصل الصدارة بثلاثية في التشي

حافظ الملكي على صدارته في جدول ترتيب الدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
ريال مدريد يواصل الصدارة بثلاثية في التشي

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز على منافسه إلتشي بثلاثة أهداف دون رد، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ملخص مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم

سيطر رفاق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة مع تنظيم محاولات هجومية مستمرة وتراجع دفاعي غير مبرر وبلا جدوى للمنافس.

وجاء هدف التقدم عن طريق اللاعب فيدريكو فالفيردي في الدقيقة فيما أضاف زميله الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 75، ليضع بصمته بالمباراة الأولى بعد تتويجه بالكرة الذهبية، واختتم ماركو أسينسيو ثلاثية النادي العاصمي في الدقيقة 87.

ترتيب ريال مدريد في جدول الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما جمع 28 نقطة من 10 مباريات لعبها حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل مرة واحدة ولم يتلقى أي هزيمة، وسجل 25 هدفاً واستقبلت شباكه 8 أهداف.

ويتواجد برشلونة في مركز الوصافة برصيد 22 نقطة من 9 مباريات بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث الذي خاض 10 مباريات.

ويتواجد أتليتكو مدريد في المركز الرابع برصيد 20 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب المركز الخامس، فيما يظهر أتليتك بلباو عند المرتبة السادسة برصيد 18 نقطة.

فياريال يحتل المركز السابع برصيد 15 نقطة بنفس رصيد فالنسيا صاحب المركز الثامن، وأساسونا في المركز التاسع برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة عن رايو فاليكانو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة