المنتخب الإسباني يعلن استبعاد جايا ثم يتراجع!

غموض في موقف جايا نجم المنتخب الإسباني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
المنتخب الإسباني يعلن استبعاد جايا ثم يتراجع!

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن استبعاد خوسيه لويس جايا الظهير الأيسر للمنتخب من قائمة كأس العالم 2022 وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال المعسكر ولكنه تراجع بعد ذلك وهو ما أثار حيرة جماهير "اللاروخا".

ونشر الاتحاد الإسباني في البداية بياناً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يقول فيه: "رسميا جايا يترك معسكر المنتخب الوطني لمونديال قطر".

وأضاف البيان "جايا يغادر معسكر إسبانيا في الدوحة وسط حب واحترام وتقدير زملائه والاتحاد الإسباني بأكمله".

وبعد ظهور البيان وتفاعل جماهير الكرة الإسبانية معه، تفاجأت الجماهير بحذف الاتحاد الإسباني لكرة القدم للبيان وكأنه لم يكن.

ويتوقع البعض بأن حذف بيان استبعاد جايا يأتي بناء على رغبة لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الذي يرغب في الانتظار حتى ظهور نتائج الفحوصات الطبية الإضافية التي طالب بإخضاع جايا لها قبل إصدار القرار النهائي.

ويتمسك إنريكي بآخر أمل من أجل استمرار جايا مع المنتخب الإسباني في معسكر كأس العالم خاصة وأن اللاعب من المفاتيح التي يرغب المدرب الإسباني في الاعتماد عليها خلال منافسات كأس العالم.

يذكر أن جايا تعرض للإصابة خلال تدريبات المنتخب الإسباني بالتواء في الكاحل الأيمن وتوقع الجهاز الطبي في البداية أن يستمر غياب جايا لمدة 10 أيام ولكن بعد ذلك ظهرت بعض الأخبار التي تؤكد أن اللاعب لن يكون جاهزاً للمشاركة مع منتخب بلاده لعدة مباريات وهو ما قد يتسبب في استبعاده من القائمة النهائية المشاركة في المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة