بعد فوز الزمالك.. عمرو أديب: أخيرا كسرنا حظ الأهلي المتين

فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
بعد فوز الزمالك.. عمرو أديب: أخيرا كسرنا حظ الأهلي المتين

حرص الإعلامي عمرو أديب المعروف بحبه لنادي الزمالك، على التعليق على فوز فريقه أمام نظيره النادي الأهلي في القمة 127، الذي جمعت بين الفريقين مساء أمس الاثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

رد فعل عمرو أديب على فوز الزمالك أمام الأهلي

وكتب عمرو أديب عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: "ياما أنت كريم يا رب، أخيرا أخيرا كسرنا حظ الأهلي المتين، كانت حتضيع زي ما ضاعت سنين، بس ربك حب يفرحنا مرة على سبيل التعويض والطبطبة".

وتابع قائلا: "نادي فنان نادي حريف بس مكنش مصروف له بقرش حظ أو توفيق. من اليوم وطالع زماااااالك وعلى فكرة كان لينا بنالتى". في إشارة منه إلى أن الفريق الزمالك كان له ضربة جزاء لم يتم احتسابها من قبل حكم المباراة.

نتيجة مباراة الزمالك أمام الأهلي بالقمة 127

 الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك استطاع أن ينتزع فوزًا ثمينًا ومثيرًا على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 2-1 في مباراة القمة 127 التي أقيمت على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وافتتح الزمالك التسجيل عبر نجمه التونسي سيف الجزيري في الدقيقة 44، لينهي الشوط الأول متقدمًا بالنتيجة، وفي الشوط الثاني، تمكن أحمد عبد القادر من إدراك التعادل للأهلي في الدقيقة 74، مضيفًا المزيد من الإثارة إلى المباراة.

لكن الجزيري عاد ليخطف الأضواء مجددًا ويسجل هدف الفوز القاتل للزمالك في الدقيقة 87، مانحًا فريقه ثلاث نقاط غالية، وبهذا الفوز، يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة، محتلاً المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وعلى الرغم من الفوز، يواجه الزمالك تهديدًا بعقوبة وغرامة صارمة، وذلك بسبب أحداث شهدتها المباراة وأبرزها احتفال لاعبين على هتافات مسيئة للنادي الأهلي، وإخفاء أطفال الفريق للكرة عن لاعيبة الأهلي لتعطيل المباراة.

وتأتي هذه النتيجة لتضيف المزيد من التوتر إلى الصراع التاريخي بين الفريقين، حيث يتفوق الأهلي على الزمالك في تاريخ المواجهات المباشرة على مدار 20 عاما الماضية.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز على الزمالك في آخر المواجهات المباشرة بينهما بهدفين دون رد في نهائي بطولة كأس مصر 2022-2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة