فيديو إعلامي مصري معروف يفاجئ خطيبته المذيعة على الهواء ويحرجها بكلمات الحب والاعتذار

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2016
فيديو إعلامي مصري معروف يفاجئ خطيبته المذيعة على الهواء ويحرجها بكلمات الحب والاعتذار

نادراً ما نجد في العلاقات الغرامية، حرص الطرفين الشديد على بعضهما البعض لأقصى درجة، وحين يحدث ذلك يفعل كل طرف أقصى ما لديه حتى يحصل على رضى الآخر.

وفاجئ الإعلامي المصري، أحمد الهواري، مدير تحرير موقع «وشوشة» الفني، خطيبته المذيعة مروة صبري، بمداخلة على الهواء ليعتذر لها ويطلب منها مسامحته.

وفوجئت المذيعة خلال تقديمها برنامج «صباح الورد» المذاع على شاشة فضائية «Ten» بخطيبها الصحفي أحمد الهواري يتصل بها على الهواء مباشرة ليعتذر لها ويمطرها بوابلا من كلمات الحب والغرام.

وخلال استضافة البرنامج للممثل والمؤلف كريم الحسيني للحديث عن فيلم «فص ملح وداخ» الذي قام بالاشتراك في تأليفه، قاطعت حديثه المذيعة نرمين والتي شاركت مروة تقديم الفقرة، لتتلقى مداخلة هاتفية، في أول الأمر لم تشك مروة في شيء، إلى أن قال المتصل: "إنه اتصل لكي يصالح خطيبته ويريد منهم المساعدة".

وأدركت حينها مروة أن المتحدث هو خطيبها أحمد وشعرت بالخجل الشديد خاصة مع طلب زميلتها منها أن تسامحه، لترد مروة "أنا مش عارفة أتكلم، ومش عارفة أقول إيه، ده موقف مش محرج بس، ده أشد من الإحراج".

وقال الهواري، خلال المداخلة: "إن كل القائمين على البرنامج من مخرج وفريق الإعداد اشتركوا معه لكي يدخل على الهواء ويعتذر لها".

ووجه العاشق المحب في نهاية حديثه رسالة أخيرة لخطيبته، قائلا: "أنا آسف يا مروة متزعليش مني، بحبك قوي".

يذكر أن المذيعة مروة صبري هي شقيقة الفنانة عبير صبري، وتشارك في تقديم برنامج «صباح الورد» الذي يذاع في الفترة الصباحية عبر شاشة قناة «TEN» الفضائية، وتمت خطبتها على الصحفي أحمد الهواري في شهر يونيو من العام الماضي في حفل بسيط ضم العائلتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة