فنان يفاجئ المشاهدين بإعلان رقم هاتفه على الهواء بسبب قلة الأعمال

الفنان المصري أسامة أبو العطا يشكو من قلة الأعمال المعروضة عليه برغم تقديمه لأدوار ناجحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
فنان يفاجئ المشاهدين بإعلان رقم هاتفه على الهواء بسبب قلة الأعمال

قام الفنان المصري أسامة أبو العطا بتصرف مفاجئ لجميع المشاهدين وذلك خلال ظهوره في برنامج على الهواء مباشرة يذاع على إحدى القنوات الفضائية.

وظهر الفنان أسامة أبو العطا في برنامج "مساء الفن" على قناة نايل لايف الفضائية المصرية، وخلال اللقاء أعلن عن رقم هاتفه المحمول على الهواء بسب قلة الأعمال المعروضة عليه.

وأبدى الفنان أسامة أبو العطا اندهاشه من عدم وجود عروض تمثيل مقدمة إليه برغم نجاحه في مسلسل بـ100 وش خلال شهر رمضان قبل الماضي واستطاع من خلال دوره تحقيق نجاح كبير وحصد إشادات متعددة من النقاد والجماهير.

واستكمل الفنان المصري حديثه بأنه عندما يستقل سيارة أجرة خاصة أو خلال وجوده في وسيلة نقل عامة يجد أن الجماهير تسأله لماذا لا يقدم المزيد من الأعمال برغم النجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية.

وأردف الفنان المصري بأنه يعلن رقم هاتفه المحمول على الهواء وذلك على أمل أن يتصل به أحد المنتجين من أجل المشاركة في عمل جديد.

ومن جانبه كشف الفنان أسامة أبو العطا أنه يشارك في مسلسل "المتهمة" والذي يقوم ببطولته الفنانة درة وذلك بعد أن شارك خلال الفترة الماضية في مسلسل "ستات بيت المعادي".

ويمتلك الفنان أسامة أبو العطا رصيداً فنياً به العديد من الأعمال المميزة مثل السفارة في العمارة وأريد خلعاً وجعلتني مجرماً بالإضافة لمسلسلات ذات وسجن النساء واستطاع أن يترك بصمة لدى المشاهدين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة