حبس مذيع مصري شهير بسبب هذا الفيديو!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مارس 2018 آخر تحديث: الإثنين، 05 مارس 2018
حبس مذيع مصري شهير بسبب هذا الفيديو!

عقب ساعات قليلة من تأكيد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على ضرورة احترام مؤسسات الدولة وعلى رأسها المؤسسات الأمنية متمثلة في الجيش والشرطة، أمرت النيابة المصري بحبس الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج "مصر النهاردة" على القناة الأولى في التلفزيون المصري 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإساءة للشرطة.

المصريون يحتفون بالأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية بطريقتهم الخاصة

وفي التفاصيل فقد تقدمت وزارة الداخلية ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامي المصري الشهير خيري رمضان حمل رقم 1170 لسنة 2018، متهمة إياه بالإساءة إلى ضباط وهيئة الشرطة في إحدى حلقات برنامجه وكذلك إذاعة أخبار كاذبة.

واعتمد وزارة الداخلية المصرية في اتهامها للإعلامي المصري على حلقته الأولى من برنامجه على التلفزيون الرسمي للدولة "مصر النهاردة"، الأحد قبل الماضي، تحدث خلالها عن رسالة أرسلته له زوجة أحد ضباط الشرطة تشرح فيها معاناتها ومعاناة زوجات وأسر ضباط الشرطة بسبب ضعف رواتبهم.

وأكدت السيدة المجهولة التي لم يتم الكشف عن هويتها حتى اليوم في رسالتها للإعلامي المصري أنها لا تستطيع سداد مصروفات المدارس لأولادها، مؤكدة أنها تفكر في العمل كخادمة للإنفاق على الأسرة.

من جابنها اعتبرت وزارة الداخلية المصرية حديث خيري رمضان والرسالة المزعومة يحمل إهانة للوزارة ولضباطها، وقدمت ببلاغ للنائب العام بالواقعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة